بالفيديو: 24 في كواليس فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير”

قامت كاميرا 24 برصد كواليس فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير”، حيث يواصل المخرج روماني سعد مع فريق عمل الفيلم تصوير ما تبقى من مشاهد، في فيلا بضاحية مصر الجديدة بالقاهرة، من أجل لطرحه قريباً في دور العرض السينمائية. وأكد مخرج الفيلم روماني سعد لـ 24، أن هذا الفيلم هو تجربته الأولى في إخراج الأفلام الروائية الطويلة، متابعاً أن هذه الأفلام أسهل من الأفلام القصيرة والوثائقية التي قام بإخراجها فيما سبق.من جانبه أوضح الفنان الشاب طارق الإبياري، أنه يقوم في الفيلم بدور فاروق لطيف محمد لطيف، والذي عمل طبيب تخدير، مضيفاً أنه يظهر على أنه ابن الفنانة الكبيرة ميرفت أمين في العمل.ومن جانبها أكدت الفنانة الكوميدية إيمان السيد، أنها تقوم بدور كريمة الكئيبة في الفيلم، وهذه الشخصية تعمل موظفة في قسم الشرطة التي تقوم بتصوير المصريين لصور البطاقة الشخصية، وقالت ضاحكة: “الشعب المصري كله فخور بصورته في البطاقة”.فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير” تأليف وإخراج روماني سعد، بطولة الفنانة ميرفت أمين، يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، محمد مهران، نور قدري، طارق الإبياري والفنانة إيمان السيد، زكي فطين عبدالوهاب، رشا الخطيب، مروة الأزلي، ومجموعة من الوجوه الشابة.وتدور أحداث “ممنوع الاقتراب أو التصوير” في إطار اجتماعي كوميدي، وتظهر الفنانة رانيا يوسف كضيفة شرف بالعمل، وانتهت من تصوير كافة مشاهدها، والفيلم من إنتاج مينا فايق.


الخبر بالتفاصيل والصور



قامت كاميرا 24 برصد كواليس فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير”، حيث يواصل المخرج روماني سعد مع فريق عمل الفيلم تصوير ما تبقى من مشاهد، في فيلا بضاحية مصر الجديدة بالقاهرة، من أجل لطرحه قريباً في دور العرض السينمائية.

وأكد مخرج الفيلم روماني سعد لـ 24، أن هذا الفيلم هو تجربته الأولى في إخراج الأفلام الروائية الطويلة، متابعاً أن هذه الأفلام أسهل من الأفلام القصيرة والوثائقية التي قام بإخراجها فيما سبق.

من جانبه أوضح الفنان الشاب طارق الإبياري، أنه يقوم في الفيلم بدور فاروق لطيف محمد لطيف، والذي عمل طبيب تخدير، مضيفاً أنه يظهر على أنه ابن الفنانة الكبيرة ميرفت أمين في العمل.

ومن جانبها أكدت الفنانة الكوميدية إيمان السيد، أنها تقوم بدور كريمة الكئيبة في الفيلم، وهذه الشخصية تعمل موظفة في قسم الشرطة التي تقوم بتصوير المصريين لصور البطاقة الشخصية، وقالت ضاحكة: “الشعب المصري كله فخور بصورته في البطاقة”.

فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير” تأليف وإخراج روماني سعد، بطولة الفنانة ميرفت أمين، يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، محمد مهران، نور قدري، طارق الإبياري والفنانة إيمان السيد، زكي فطين عبدالوهاب، رشا الخطيب، مروة الأزلي، ومجموعة من الوجوه الشابة.

وتدور أحداث “ممنوع الاقتراب أو التصوير” في إطار اجتماعي كوميدي، وتظهر الفنانة رانيا يوسف كضيفة شرف بالعمل، وانتهت من تصوير كافة مشاهدها، والفيلم من إنتاج مينا فايق.

رابط المصدر: بالفيديو: 24 في كواليس فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير”

أضف تعليقاً