بالفيديو: انتقادات للمطربة ساندي لسخريتها من تجنيد الفتيات

تعرضت المطربة المصرية ساندي لوابل من الانتقادات، بعد سخريتها من شائعة تجنيد الفتيات في مصر، حيث شاركت الفنان أحمد حسام، المشهور بتقديم فيديوهات ساخرة عبر يوتيوب عن القضايا المجتمعية، مقطعاً مصوراً، عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، جسدت فيه شخصية فتاة التحقت بالجيش لتأدية الخدمة العسكرية. وارتدت ساندي ـ في الفيديو ـ الملابس العسكرية، وظهرت وهي تلتقط عدداً من الصور لها بطريقة سيلفي، وعندما يطالبها فتحي بالتوقف عن أفعالها وحمل سلاحها، تظهر له “ملقاطاً” باعتباره سلاحها، وهو الأمر الذي عرضها لانتقادات، واتهمها البعض بإهانة العسكرية المصرية.يذكر أن وزارة التضامن الاجتماعي في مصر نفت أنباء تجنيد الفتيات ووصفتها بـ “الشائعة”، مؤكدة أن خريجات الجامعات والمعاهد العليا يؤدون الخدمة العام لمدة عام، وهذه مسألة متعارف عليها منذ فترة، ولم يُستجد عليها أي جديد من قبل الدولة المصرية.


الخبر بالتفاصيل والصور



تعرضت المطربة المصرية ساندي لوابل من الانتقادات، بعد سخريتها من شائعة تجنيد الفتيات في مصر، حيث شاركت الفنان أحمد حسام، المشهور بتقديم فيديوهات ساخرة عبر يوتيوب عن القضايا المجتمعية، مقطعاً مصوراً، عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، جسدت فيه شخصية فتاة التحقت بالجيش لتأدية الخدمة العسكرية.

وارتدت ساندي ـ في الفيديو ـ الملابس العسكرية، وظهرت وهي تلتقط عدداً من الصور لها بطريقة سيلفي، وعندما يطالبها فتحي بالتوقف عن أفعالها وحمل سلاحها، تظهر له “ملقاطاً” باعتباره سلاحها، وهو الأمر الذي عرضها لانتقادات، واتهمها البعض بإهانة العسكرية المصرية.

يذكر أن وزارة التضامن الاجتماعي في مصر نفت أنباء تجنيد الفتيات ووصفتها بـ “الشائعة”، مؤكدة أن خريجات الجامعات والمعاهد العليا يؤدون الخدمة العام لمدة عام، وهذه مسألة متعارف عليها منذ فترة، ولم يُستجد عليها أي جديد من قبل الدولة المصرية.

رابط المصدر: بالفيديو: انتقادات للمطربة ساندي لسخريتها من تجنيد الفتيات

أضف تعليقاً