بالفيديو: شجار عنيف بين رجلين ينتهي بمصالحة غير متوقعة

أظهر تسجيل مصور تداولته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة نشوب شجار عنيف بين رجلين في إحدى محطات القطار بولاية بنسلفانيا الأمريكية قبل أن يحدث ما لم يتوقعه أحد. وأظهر مقطع الفيديو رجلاً عاري الصدر وهو يوجه اللكمات لرجل آخر، قبل أن يرفعه بين ذراعيه ويرميه أرضاً. ولدى سقوطه على الأرض بدأ الرجل الآخر بالتوسل لإنهاء الشجار. وقد استمر الرجل المنتصر بتحدي خصمه وحثه على النهوض ومواجهته، إلا أن الخصم لم يرغب بإكمال العراك ورفع يديه مستسلماً وبدأ بالاعتذار. وكانت المفاجأة كبيرة عندما تقدم الرجل المنتصر وصافح خصمه بود منهياً الشجار بينهما، قبل أن يقدم له منديلاً ورقياً ليمسح الدماء التي كانت تنزف منه، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية. 


الخبر بالتفاصيل والصور



أظهر تسجيل مصور تداولته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة نشوب شجار عنيف بين رجلين في إحدى محطات القطار بولاية بنسلفانيا الأمريكية قبل أن يحدث ما لم يتوقعه أحد.

وأظهر مقطع الفيديو رجلاً عاري الصدر وهو يوجه اللكمات لرجل آخر، قبل أن يرفعه بين ذراعيه ويرميه أرضاً. ولدى سقوطه على الأرض بدأ الرجل الآخر بالتوسل لإنهاء الشجار.

وقد استمر الرجل المنتصر بتحدي خصمه وحثه على النهوض ومواجهته، إلا أن الخصم لم يرغب بإكمال العراك ورفع يديه مستسلماً وبدأ بالاعتذار.

وكانت المفاجأة كبيرة عندما تقدم الرجل المنتصر وصافح خصمه بود منهياً الشجار بينهما، قبل أن يقدم له منديلاً ورقياً ليمسح الدماء التي كانت تنزف منه، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية. 

رابط المصدر: بالفيديو: شجار عنيف بين رجلين ينتهي بمصالحة غير متوقعة

أضف تعليقاً