بالفيديو: رجل يبث العملية القيصرية لزوجته على فيس بوك

بث رجل بريطاني العملية القيصرية لزوجته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لأكثر من 100 ألف مشاهد، وذلك عبر مجموعة من مقاطع الفيديو نشرها على الموقع. وكان ستيفن سكنر (32 عاماً) قد خطط لتصوير عملية الولادة بأكملها، لكن الأمور لم تسر كما كان مخطط لها، حيث احتاجت زوجته هولي (28 عاماً) إلى عملية قيصرية. غير أن ذلك لم يمنعه من متابعة التصوير وبث ما يجري على فيس بوك.وتظهر سلسلة من 5 مقاطع فيديو، العملية التي خضعت لها هولي حتى خروج طفلها إلى الحياة، لكنه لم يقم بالتصوير في غرفة العمليات. وكشف الزوجان عن اسم وجنس المولود أتلاس الذي ولد بصحة جيدة ويزن حوالي 4.5 كيلوغرام، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.وتم نشر جميع مقاطع الفيديو بعد أيام من الولادة التي حدثت يوم 28 ديسمبر (كانون الأول) الماضي، وشاهدها حوالي 100 ألف من مستخدمي الموقع. ويقول ستيفن إن مشاركة هذه التجربة يمكن أن تكسر الحاجز حول المعتقدات السائدة والمتعلقة بالعمليات القيصرية.وتقول هولي: “لم أكن أرغب بإجراء عملية قيصرية، وعندما علمت أنني يجب أن أخضع لها بكيت بشدة، وفي النهاية لم يكن الأمر بيدي، فحياة الجنين أهم من رغبتي بولادة طبيعية”.وأضافت هولي: “هناك العديد من المعتقدات حول العمليات القيصرية، وأردت أن أظهر أنه لا يوجد عيب واحد فيها على الإطلاق”.


الخبر بالتفاصيل والصور



بث رجل بريطاني العملية القيصرية لزوجته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لأكثر من 100 ألف مشاهد، وذلك عبر مجموعة من مقاطع الفيديو نشرها على الموقع.

وكان ستيفن سكنر (32 عاماً) قد خطط لتصوير عملية الولادة بأكملها، لكن الأمور لم تسر كما كان مخطط لها، حيث احتاجت زوجته هولي (28 عاماً) إلى عملية قيصرية. غير أن ذلك لم يمنعه من متابعة التصوير وبث ما يجري على فيس بوك.

وتظهر سلسلة من 5 مقاطع فيديو، العملية التي خضعت لها هولي حتى خروج طفلها إلى الحياة، لكنه لم يقم بالتصوير في غرفة العمليات. وكشف الزوجان عن اسم وجنس المولود أتلاس الذي ولد بصحة جيدة ويزن حوالي 4.5 كيلوغرام، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتم نشر جميع مقاطع الفيديو بعد أيام من الولادة التي حدثت يوم 28 ديسمبر (كانون الأول) الماضي، وشاهدها حوالي 100 ألف من مستخدمي الموقع. ويقول ستيفن إن مشاركة هذه التجربة يمكن أن تكسر الحاجز حول المعتقدات السائدة والمتعلقة بالعمليات القيصرية.

وتقول هولي: “لم أكن أرغب بإجراء عملية قيصرية، وعندما علمت أنني يجب أن أخضع لها بكيت بشدة، وفي النهاية لم يكن الأمر بيدي، فحياة الجنين أهم من رغبتي بولادة طبيعية”.

وأضافت هولي: “هناك العديد من المعتقدات حول العمليات القيصرية، وأردت أن أظهر أنه لا يوجد عيب واحد فيها على الإطلاق”.

رابط المصدر: بالفيديو: رجل يبث العملية القيصرية لزوجته على فيس بوك

أضف تعليقاً