بالفيديو: عناق “مزدوج” يحرج إيما ستون في الغولدن غلوب

تعرضت الممثلة الأمريكية لموقف محرج خلال إعلان جوائز غولدن غلوب مساء أمس الأحد، وجعلها تتصدر اهتمام مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي الساعات الماضية من خلال فيديو متداول يوثق هذا اللقطة القصيرة التي لا تتعدى مدتها 5 ثوان فقط. فبعد الإعلان عن فوز كاتب فيلمها الأخير La La Land السيناريست دامنيان تشازيل بجائزة أفضل سيناريو، توجهت إيما ستون ناحيته لتهنئه، وأثناء احتضانها له فوجئت بأنه كان يقبل فتاة أخرى ويحتضها.وقد فازت النجمة الأمريكية إيما ستون بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم “لا لا لاند” lala land، في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في دورته الـ 74 لعام 2017.


الخبر بالتفاصيل والصور



تعرضت الممثلة الأمريكية لموقف محرج خلال إعلان جوائز غولدن غلوب مساء أمس الأحد، وجعلها تتصدر اهتمام مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي الساعات الماضية من خلال فيديو متداول يوثق هذا اللقطة القصيرة التي لا تتعدى مدتها 5 ثوان فقط.

فبعد الإعلان عن فوز كاتب فيلمها الأخير La La Land السيناريست دامنيان تشازيل بجائزة أفضل سيناريو، توجهت إيما ستون ناحيته لتهنئه، وأثناء احتضانها له فوجئت بأنه كان يقبل فتاة أخرى ويحتضها.

وقد فازت النجمة الأمريكية إيما ستون بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم “لا لا لاند” lala land، في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في دورته الـ 74 لعام 2017.

رابط المصدر: بالفيديو: عناق “مزدوج” يحرج إيما ستون في الغولدن غلوب

أضف تعليقاً