بالفيديو: أفعى تحاول التهام يد رجل أثناء مداعبته لها

عندما يتعرض أي شخص للدغ من أفعى سامة، يهرع إلى المستشفى على جناح السرعة لتلقي العلاج اللازم، غير أن هذا الرجل لم يتصرف بهذه الطريقة بعدما تعرض للدغة من أفعى سامة أثناء مداعبته لها. تعرض الجنوب إفريقي نوت جاكس تانر للدغة من افعى سامة أثناء مداعبته لها في حديقة منزله، غير أن تانر تجاهل ما حدث واستمر بتصوير الفيديو وكأن شيئاً لم يكن.وأظهر مقطع الفيديو الرجل وهو يداعب الأفعى قبل أن يتعرض للدغة أدت إلى نزيف في يده. وكنتيجة لإهماله وتأخره في الذهاب إلى المستشفى، كاد تانر أن يخسر ذراعه بالكامل، واضطر الأطباء لأخذ قطع من جلد فخذه لترميم ذراعه حيث أمضى قرابة الشهر في المستشفى. ونشر تانر مقطع الفيديو على موقع يوتيوب الإلكتروني بهدف نشر التوعية لدى الناس، وتحذيرهم من مغبة الإهمال لدى تعرضهم للدغة أفعى، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية. 


الخبر بالتفاصيل والصور



عندما يتعرض أي شخص للدغ من أفعى سامة، يهرع إلى المستشفى على جناح السرعة لتلقي العلاج اللازم، غير أن هذا الرجل لم يتصرف بهذه الطريقة بعدما تعرض للدغة من أفعى سامة أثناء مداعبته لها.

تعرض الجنوب إفريقي نوت جاكس تانر للدغة من افعى سامة أثناء مداعبته لها في حديقة منزله، غير أن تانر تجاهل ما حدث واستمر بتصوير الفيديو وكأن شيئاً لم يكن.

وأظهر مقطع الفيديو الرجل وهو يداعب الأفعى قبل أن يتعرض للدغة أدت إلى نزيف في يده. وكنتيجة لإهماله وتأخره في الذهاب إلى المستشفى، كاد تانر أن يخسر ذراعه بالكامل، واضطر الأطباء لأخذ قطع من جلد فخذه لترميم ذراعه حيث أمضى قرابة الشهر في المستشفى.

ونشر تانر مقطع الفيديو على موقع يوتيوب الإلكتروني بهدف نشر التوعية لدى الناس، وتحذيرهم من مغبة الإهمال لدى تعرضهم للدغة أفعى، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

رابط المصدر: بالفيديو: أفعى تحاول التهام يد رجل أثناء مداعبته لها

أضف تعليقاً