محمد بن زايد: رفعُنا العلم في دار الاتحاد أحيا لحظة تاريخية غالية على كل إماراتي

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن “رفع علم الإمارات اليوم في دار الاتحاد التي رفع فيها لأول مرة منذ

45 عاماً مع إعلان قيام الدولة، أحيا لحظة تاريخية غالية على كل إماراتي، لحظة توحدت فيها إرادة القيادة والشعب بوعي وإيمان وإخلاص”. وأورد الحساب الرسمي لأخبار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على تويتر اليوم الجمعة، عن ولي عهد أبوظبي قوله “ونحن نرفع علم دولتنا نتذكر بكل وفاء وتقدير وعرفان رمز وحدتها القائد المؤسس وإخوانه المؤسسين رحمهم الله”.يذكر أن حكام الإمارات اجتمعوا في دار الإتحاد، للتوقيع على وثيقة تجديد العهد ثم قاموا برفع العلم في ذات المكان الذي رفعه فيه الآباء المؤسسون قبل 45 عاماً عند قيام الاتحاد.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن “رفع علم الإمارات اليوم في دار الاتحاد التي رفع فيها لأول مرة منذ 45 عاماً مع إعلان قيام الدولة، أحيا لحظة تاريخية غالية على كل إماراتي، لحظة توحدت فيها إرادة القيادة والشعب بوعي وإيمان وإخلاص”.

وأورد الحساب الرسمي لأخبار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على تويتر اليوم الجمعة، عن ولي عهد أبوظبي قوله “ونحن نرفع علم دولتنا نتذكر بكل وفاء وتقدير وعرفان رمز وحدتها القائد المؤسس وإخوانه المؤسسين رحمهم الله”.

يذكر أن حكام الإمارات اجتمعوا في دار الإتحاد، للتوقيع على وثيقة تجديد العهد ثم قاموا برفع العلم في ذات المكان الذي رفعه فيه الآباء المؤسسون قبل 45 عاماً عند قيام الاتحاد.

رابط المصدر: محمد بن زايد: رفعُنا العلم في دار الاتحاد أحيا لحظة تاريخية غالية على كل إماراتي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً