فينجر: لا يوجد كازورلا أخر في الميركاتو وهنالك اختبار لياقة للنني

أكد الفرنسي أرسين فينجر مدرب فريق آرسنال بأن لاعب الوسط الإسباني سانتي كازورلا سيغيب عن الملاعب لعدة أشهر كما أعلن النادي مساء الخميس، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة وست هام يونايتد. وقال فينجر في المؤتمر الصحفي “كازورلا سيغيب لشهرين وقد تمتد لثلاثة أشهر، هذه الأخبار سيئة بالنسبة لي خاصة

أنك تعلم موعد العملية الجراحية لا تعلم موعد العودة”. وعند سؤاله عن امكانية دخول الميركاتو الشتوي بقوة للتعاقد مع لاعب وسط جديد لتعويض كازورلا، قال فينجر “إيجاد كازورلا في السوق يعتبر صعب، لذلك لا أعتقد أننا سنفعل ذلك”. وتابع فينجر حديثه متطرقاً إلى وضعية لاعبي الفريق، قائلاً “محمد النني سيخضع لاختبار لياقة، وجيرو سيخضع لاختبار اليوم أيضاً لكنه متاح في مباراة دوري الأبطال أمام بازل، وديبوتشي يعاني من إصابة هامسترينج وسيغيب لشهر ونصف، ويلباك يحتاج 4 أسابيع للعودة”. وختم فينجر حديثه متطرقاً إلى تدريب المنتخب الإنجليزي، قائلاً “يجب الحفاظ على السرية في المفاوضات مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم”.ويخوض آرسنال مواجهة وست هام مساء السبت ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد الفرنسي أرسين فينجر مدرب فريق آرسنال بأن لاعب الوسط الإسباني سانتي كازورلا سيغيب عن الملاعب لعدة أشهر كما أعلن النادي مساء الخميس، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة وست هام يونايتد.

وقال فينجر في المؤتمر الصحفي “كازورلا سيغيب لشهرين وقد تمتد لثلاثة أشهر، هذه الأخبار سيئة بالنسبة لي خاصة أنك تعلم موعد العملية الجراحية لا تعلم موعد العودة”.

وعند سؤاله عن امكانية دخول الميركاتو الشتوي بقوة للتعاقد مع لاعب وسط جديد لتعويض كازورلا، قال فينجر “إيجاد كازورلا في السوق يعتبر صعب، لذلك لا أعتقد أننا سنفعل ذلك”.

وتابع فينجر حديثه متطرقاً إلى وضعية لاعبي الفريق، قائلاً “محمد النني سيخضع لاختبار لياقة، وجيرو سيخضع لاختبار اليوم أيضاً لكنه متاح في مباراة دوري الأبطال أمام بازل، وديبوتشي يعاني من إصابة هامسترينج وسيغيب لشهر ونصف، ويلباك يحتاج 4 أسابيع للعودة”.

وختم فينجر حديثه متطرقاً إلى تدريب المنتخب الإنجليزي، قائلاً “يجب الحفاظ على السرية في المفاوضات مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم”.

ويخوض آرسنال مواجهة وست هام مساء السبت ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

رابط المصدر: فينجر: لا يوجد كازورلا أخر في الميركاتو وهنالك اختبار لياقة للنني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً