مسعود أوزيل: العودة إلى ريال مدريد ممكنة

أكد لاعب الوسط الألماني وصانع ألعاب فريق آرسنال الإنجليزي مسعود أوزيل بأن العودة إلى فريقه السابق ريال مدريد ممكنة، لكنه في نفس الوقت سعيد في صفوف النادي اللندني خلال الفترة الحالية. وكانت تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى رغبة الثنائي الألماني مسعود أوزيل والأرجنتيني أنخيل دي ماريا في العودة إلى

ريال مدريد بعد أعوام على رحيلهما. وأجرت صحيفة “ماركا” الإسبانيا حواراً صحفياً مع أوزيل، حيث استهل حديثه “مجيباً على سؤال الصحفي حول امكانية العودة إلى ريال مدريد، قائلاً “لا أحد يعلم في كرة القدم ليس هنالك مستحيل ولا أعرف ما سيحدث في المستقبل، لكني سعيد باللعب في نادي كبير مثل آرسنال، الفريق يمتلك جماهير رائعة تدعمني أيضاً”. وأضاف “لا استطيع نسيان فترتي مع ريال مدريد، أمتلك ذكريات رائعة وحظيت بوقت رائع، ريال مدريد نادي كبير ولعبت مع لاعبين رائعين، جماهير الفريق ما زالت تحبني وتشجعني كثيراً وترسل لي رسائل تطالبني خلالها بالعودة، وأرد عليهم بابتسامة وأشكرهم على ذلك، لقد دعموني منذ اليوم الأول لي في النادي”. وواصل أوزيل متحدثاً على مثله الأعلى ومدرب ريال مدريد الحالي ولاعبه السابق، الفرنسي زين الدين زيدان، قائلاً “زيدان مثلي الأعلى دائماً، ولقد كنت أشاهده وأتمنى أن أكون مثله عندما كنت طفلاً، أنا ألعب في نفس مركزه وهو مرجع لي”. وأكمل “التقيت به لأول مرة في ريال مدريد وكنت متوتراً وبعدها منحني الثقة، زيدان مدرب كبير ولقد فاز بدوري الأبطال في الموسم الأول له ولا يوجد أكبر من ذلك، أنا سعيد لأنه شخص يؤمن في حظوظه كمدرب وأتمنى له التوفيق”. وعند سؤاله عن الكلاسيكو، أجاب أوزيل “الجميع يريد مشاهدة مباراة كبيرة، وأتمنى الأفضل للفريقين لكن بالمنطق سأكون مع زملائي وأتمنى الفوز لريال مدريد”. يذكر أن أوزيل لعب لريال مدريد من عام 2010 حتى عام 2013، قبل انتقاله إلى آرسنال مقابل 45 مليون يورو.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد لاعب الوسط الألماني وصانع ألعاب فريق آرسنال الإنجليزي مسعود أوزيل بأن العودة إلى فريقه السابق ريال مدريد ممكنة، لكنه في نفس الوقت سعيد في صفوف النادي اللندني خلال الفترة الحالية.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى رغبة الثنائي الألماني مسعود أوزيل والأرجنتيني أنخيل دي ماريا في العودة إلى ريال مدريد بعد أعوام على رحيلهما.

وأجرت صحيفة “ماركا” الإسبانيا حواراً صحفياً مع أوزيل، حيث استهل حديثه “مجيباً على سؤال الصحفي حول امكانية العودة إلى ريال مدريد، قائلاً “لا أحد يعلم في كرة القدم ليس هنالك مستحيل ولا أعرف ما سيحدث في المستقبل، لكني سعيد باللعب في نادي كبير مثل آرسنال، الفريق يمتلك جماهير رائعة تدعمني أيضاً”.

وأضاف “لا استطيع نسيان فترتي مع ريال مدريد، أمتلك ذكريات رائعة وحظيت بوقت رائع، ريال مدريد نادي كبير ولعبت مع لاعبين رائعين، جماهير الفريق ما زالت تحبني وتشجعني كثيراً وترسل لي رسائل تطالبني خلالها بالعودة، وأرد عليهم بابتسامة وأشكرهم على ذلك، لقد دعموني منذ اليوم الأول لي في النادي”.

وواصل أوزيل متحدثاً على مثله الأعلى ومدرب ريال مدريد الحالي ولاعبه السابق، الفرنسي زين الدين زيدان، قائلاً “زيدان مثلي الأعلى دائماً، ولقد كنت أشاهده وأتمنى أن أكون مثله عندما كنت طفلاً، أنا ألعب في نفس مركزه وهو مرجع لي”.

وأكمل “التقيت به لأول مرة في ريال مدريد وكنت متوتراً وبعدها منحني الثقة، زيدان مدرب كبير ولقد فاز بدوري الأبطال في الموسم الأول له ولا يوجد أكبر من ذلك، أنا سعيد لأنه شخص يؤمن في حظوظه كمدرب وأتمنى له التوفيق”.

وعند سؤاله عن الكلاسيكو، أجاب أوزيل “الجميع يريد مشاهدة مباراة كبيرة، وأتمنى الأفضل للفريقين لكن بالمنطق سأكون مع زملائي وأتمنى الفوز لريال مدريد”.

يذكر أن أوزيل لعب لريال مدريد من عام 2010 حتى عام 2013، قبل انتقاله إلى آرسنال مقابل 45 مليون يورو.

رابط المصدر: مسعود أوزيل: العودة إلى ريال مدريد ممكنة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً