بالصور: أحمد عز يستعد لمواجهة إرهابيي “الخلية”

استأنف النجم المصري أحمد عز تصوير مشاهد فيلمه الجديد “الخلية”، داخل أحد معسكرات الشرطة بالقاهرة، بعد حصوله علي راحة لمدة 3 أيام، في انتظار بناء الديكور الذي سيشهد معركة طاحنة

بين جهاز الشرطة وعدد من العناصر الإرهابية بحسب أحداث الفيلم. ويصور عز عدد من مشاهد الحركة، التي تدرب عليها جيداً داخل أكاديمية الشرطة، نظراً لرغبته في تأديتها بنفسه، بعد رفضه مقترح الاستعانة ببديل (دوبلير) لتأدية هذه المشاهد بدلاً منه، حيث يجسد شخصية رائد في العمليات الخاصة يدعى سيف الضبع. ويشارك في بطولة “الخلية” أميمة خليل وأحمد صفوت ومحمد ممدوح والتونسية عائشة بن أحمد، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.


الخبر بالتفاصيل والصور



استأنف النجم المصري أحمد عز تصوير مشاهد فيلمه الجديد “الخلية”، داخل أحد معسكرات الشرطة بالقاهرة، بعد حصوله علي راحة لمدة 3 أيام، في انتظار بناء الديكور الذي سيشهد معركة طاحنة بين جهاز الشرطة وعدد من العناصر الإرهابية بحسب أحداث الفيلم.

ويصور عز عدد من مشاهد الحركة، التي تدرب عليها جيداً داخل أكاديمية الشرطة، نظراً لرغبته في تأديتها بنفسه، بعد رفضه مقترح الاستعانة ببديل (دوبلير) لتأدية هذه المشاهد بدلاً منه، حيث يجسد شخصية رائد في العمليات الخاصة يدعى سيف الضبع.

ويشارك في بطولة “الخلية” أميمة خليل وأحمد صفوت ومحمد ممدوح والتونسية عائشة بن أحمد، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

رابط المصدر: بالصور: أحمد عز يستعد لمواجهة إرهابيي “الخلية”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً