سيلينا غوميز تطيح بتايلور سويفت عن عرش “إنستغرام”

تصدرت المغنية الأمريكية سيلينا غوميز، قائمة الشخصيات الاكثر متابعة عبر خدمة إنستغرام سنة 2016، مع 103 ملايين متابع حتى اليوم، مطيحة بالمغنية تايلور سويفت حاملة اللقب للسنة الماضية، كما أعلنت

الشبكة الأمريكية. واحتلت المغنية الشابة (24 عاماً) صدارة عناوين الأخبار مرات عدة هذه السنة، خصوصاً بعد إلغاء جولتها الفنية بسبب اكتئابها نتيجة إصابتها بمرض الذئبة المناعي المزمن، الذي أرغمها على الخضوع لجلسات علاج كيماوي.كذلك أشعلت غوميز “إنستغرام” بخلافها مع حبيبها السابق المغني الكندي جاستن بيبر، الذي أرغم على ترك شبكة التواصل الاجتماعي إثر سيل من الرسائل المهاجمة له.واستحوذت سيلينا غوميز على 8 من الصور العشر التي حازت على العدد الأكبر من علامات الإعجاب على “إنستغرام” هذه السنة، وعلى 7 من التسجيلات المصورة العشرة الأكثر مشاهدة عبر الخدمة.وأطاحت غوميز بالمغنية الأمريكية تايلور سويفت التي تصدرت قائمة أكثر الشخصيات متابعة عبر إنستغرام سنة 2015، وبات عدد متابعيها حالياً 93,6 مليوناً على خدمة إنستغرام المملوكة لفيس بوك.


الخبر بالتفاصيل والصور



تصدرت المغنية الأمريكية سيلينا غوميز، قائمة الشخصيات الاكثر متابعة عبر خدمة إنستغرام سنة 2016، مع 103 ملايين متابع حتى اليوم، مطيحة بالمغنية تايلور سويفت حاملة اللقب للسنة الماضية، كما أعلنت الشبكة الأمريكية.

واحتلت المغنية الشابة (24 عاماً) صدارة عناوين الأخبار مرات عدة هذه السنة، خصوصاً بعد إلغاء جولتها الفنية بسبب اكتئابها نتيجة إصابتها بمرض الذئبة المناعي المزمن، الذي أرغمها على الخضوع لجلسات علاج كيماوي.

كذلك أشعلت غوميز “إنستغرام” بخلافها مع حبيبها السابق المغني الكندي جاستن بيبر، الذي أرغم على ترك شبكة التواصل الاجتماعي إثر سيل من الرسائل المهاجمة له.

واستحوذت سيلينا غوميز على 8 من الصور العشر التي حازت على العدد الأكبر من علامات الإعجاب على “إنستغرام” هذه السنة، وعلى 7 من التسجيلات المصورة العشرة الأكثر مشاهدة عبر الخدمة.

وأطاحت غوميز بالمغنية الأمريكية تايلور سويفت التي تصدرت قائمة أكثر الشخصيات متابعة عبر إنستغرام سنة 2015، وبات عدد متابعيها حالياً 93,6 مليوناً على خدمة إنستغرام المملوكة لفيس بوك.

رابط المصدر: سيلينا غوميز تطيح بتايلور سويفت عن عرش “إنستغرام”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً