مخيتاريان يروي قصة أسوأ لحظاته بسبب كلوب

أكد لاعب الوسط الآرميني هينيريك مخيتاريان بأنه عاش أسوأ لحظاته عندما كان الألماني يورجن كلوب يدرب فريقه السابق بوروسيا دورتموند. وتدرب مخيتاريان تحت قيادة كلوب في موسمي 2013-2014 و 2014-2015 وكان الفريق سيئاً في الموسم الثاني ولم يتأهل إلى البطولات الأوروبية، قبل أن يستلم توماس توخيل المهمة ويعيد الفريق إلى

الطريق الصحيح، وفي نهاية الموسم قرر مخيتاريان الرحيل إلى مانشستر يونايتد. وقال مخيتاريان في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية “لقد كان الموسم الثاني لي كارثياً ومررت في فترات صعبة، كنا نفتقد الكثير من الأمور الحظ كان يقف في وجهي ولم أسجل أهداف ولم أصنع الأهداف”. وأضاف “في بداية الموسم وقعت على الكثير من الأموال لذلك شعر بضغوطات كبيرة، لقد كانت هنالك ليالٍ صعبة في بيتي، كنت أفكر كثيراً ولم أكن أريد الخروج حتى لتناول العشاء”. وأكمل “الموسم الثالث كان مختلفاً بالنسبة لي مع قدوم توخيل وقام بتغيير كل شيء، وقال لي وقتها أريد الحصول على كل شيء، ميكي أن لاعب كبير، هذا يعني لي الكثير، وبعد ذلك أعتقد أني أصبحت نجما”. وكان مخيتاريان قد تألق في الموسم الثالث له مع دورتموند بتسجيله 11 هدفاً وصناعة 20 هدف، ليتعاقد معه مانشستر يونايتد بعدها.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد لاعب الوسط الآرميني هينيريك مخيتاريان بأنه عاش أسوأ لحظاته عندما كان الألماني يورجن كلوب يدرب فريقه السابق بوروسيا دورتموند.

وتدرب مخيتاريان تحت قيادة كلوب في موسمي 2013-2014 و 2014-2015 وكان الفريق سيئاً في الموسم الثاني ولم يتأهل إلى البطولات الأوروبية، قبل أن يستلم توماس توخيل المهمة ويعيد الفريق إلى الطريق الصحيح، وفي نهاية الموسم قرر مخيتاريان الرحيل إلى مانشستر يونايتد.

وقال مخيتاريان في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية “لقد كان الموسم الثاني لي كارثياً ومررت في فترات صعبة، كنا نفتقد الكثير من الأمور الحظ كان يقف في وجهي ولم أسجل أهداف ولم أصنع الأهداف”.

وأضاف “في بداية الموسم وقعت على الكثير من الأموال لذلك شعر بضغوطات كبيرة، لقد كانت هنالك ليالٍ صعبة في بيتي، كنت أفكر كثيراً ولم أكن أريد الخروج حتى لتناول العشاء”.

وأكمل “الموسم الثالث كان مختلفاً بالنسبة لي مع قدوم توخيل وقام بتغيير كل شيء، وقال لي وقتها أريد الحصول على كل شيء، ميكي أن لاعب كبير، هذا يعني لي الكثير، وبعد ذلك أعتقد أني أصبحت نجما”.

وكان مخيتاريان قد تألق في الموسم الثالث له مع دورتموند بتسجيله 11 هدفاً وصناعة 20 هدف، ليتعاقد معه مانشستر يونايتد بعدها.

رابط المصدر: مخيتاريان يروي قصة أسوأ لحظاته بسبب كلوب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً