من ذاكرة الكلاسيكو .. لاعبون صفق لهم جمهور الخصم

هناك عداء كروي تاريخي بين جماهير برشلونة وريال مدريد، لذا تكون المدرجات ساخنة أثناء “الكلاسيكو” الذي يجمع الناديين في مختلف البطولات سواء المحلية أو الأوروبية. قبل كلاسيكو يوم السبت 2 أبريل، نعرض عليكم مجموعة من اسماء اللاعبين الذي نجحوا في الحصول على احترام وتصفيق جماهير الفريق المنافس، بسبب الأداء الراقي

الذي قدموه في الملعب مع فريقهم. عام 1980: الإنجليزي لوري كننجهام أول لاعب في تاريخ “الكلاسيكو” يصفق له جمهور الفريق المنافس، هو نجح في الحصول على تحية وتصفيق جماهير برشلونة عند خروجه من المباراة بعدما ساهم في تحقيق ريال مدريد الفوز بنتيجة (2-0). عام 1984: الأرجنتيني دييجو مارداونا كان أول لاعب من نادي برشلونة تقوم جماهير ريال مدريد بتحيته في المدرجات، فهو في يونيو عام 1983 أثناء مباراة الإياب لنهائي كأس الدوري الإسباني على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، انطلق من منتصف الملعب وتلاعب بحارس الريال وأهان مدافع النادي الملكي بمهارة فردية مذهلة لدرجة أنه أجبره على الارتطام بالقائم قبل أن يسجل هدفه الرائع. 2005: البرازيلي رونالدينيو دخل رونالدينيو قائمة النجوم الذين صفق له الجمهور المنافس في تاريخ “الكلاسيكو”، حدث ذلك في نوفمبر عام 2005، عندما تلاعب بدفاع ريال مدريد بأكمله مرتين وسجل هدفين من أصل ثلاثية نظيفة في تلك المباراة. 2015: الإسباني أندريس إنييستا انضم إنييستا لتلك القائمة في نوفمبر عام 2015، بعدما صفق له جمهور ريال مدريد في ملعب “سانتياجو بيرنابيو” عند خروجه من اللقاء في الدقيقة 74، تقديرا لما قدمه من أداء رائع طوال فترة تواجده في الملعب، فهو سجل هدفا وساهم في صناعة الآخر، ليقود برشلونة للفوز في الدوري بنتيجة (4-0).


الخبر بالتفاصيل والصور


هناك عداء كروي تاريخي بين جماهير برشلونة وريال مدريد، لذا تكون المدرجات ساخنة أثناء “الكلاسيكو” الذي يجمع الناديين في مختلف البطولات سواء المحلية أو الأوروبية.

قبل كلاسيكو يوم السبت 2 أبريل، نعرض عليكم مجموعة من اسماء اللاعبين الذي نجحوا في الحصول على احترام وتصفيق جماهير الفريق المنافس، بسبب الأداء الراقي الذي قدموه في الملعب مع فريقهم.

عام 1980: الإنجليزي لوري كننجهام

أول لاعب في تاريخ “الكلاسيكو” يصفق له جمهور الفريق المنافس، هو نجح في الحصول على تحية وتصفيق جماهير برشلونة عند خروجه من المباراة بعدما ساهم في تحقيق ريال مدريد الفوز بنتيجة (2-0).

Laurie-Cunningham-real

عام 1984: الأرجنتيني دييجو مارداونا

كان أول لاعب من نادي برشلونة تقوم جماهير ريال مدريد بتحيته في المدرجات، فهو في يونيو عام 1983 أثناء مباراة الإياب لنهائي كأس الدوري الإسباني على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، انطلق من منتصف الملعب وتلاعب بحارس الريال وأهان مدافع النادي الملكي بمهارة فردية مذهلة لدرجة أنه أجبره على الارتطام بالقائم قبل أن يسجل هدفه الرائع.

Diego-Maradona

2005: البرازيلي رونالدينيو

دخل رونالدينيو قائمة النجوم الذين صفق له الجمهور المنافس في تاريخ “الكلاسيكو”، حدث ذلك في نوفمبر عام 2005، عندما تلاعب بدفاع ريال مدريد بأكمله مرتين وسجل هدفين من أصل ثلاثية نظيفة في تلك المباراة.

champions_ronaldinho

2015: الإسباني أندريس إنييستا

انضم إنييستا لتلك القائمة في نوفمبر عام 2015، بعدما صفق له جمهور ريال مدريد في ملعب “سانتياجو بيرنابيو” عند خروجه من اللقاء في الدقيقة 74، تقديرا لما قدمه من أداء رائع طوال فترة تواجده في الملعب، فهو سجل هدفا وساهم في صناعة الآخر، ليقود برشلونة للفوز في الدوري بنتيجة (4-0).

f6b007605020b8664f575d289e4284e5

رابط المصدر: من ذاكرة الكلاسيكو .. لاعبون صفق لهم جمهور الخصم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً