الجيش الإسرائيلي يعتقل 4 فلسطينيين في الضفة الغربية

اعتقلت قوة من الجيش الإسرائيلي الليلة الماضية في الضفة الغربية أربعة فلسطينيين مطلوبين يُشتبه بضلوعهم في أحداث عنف وشغب. وذكرت

الإذاعة الإسرائيلية أنه تم القبض على الفلسطينيين الأربعة في قرية سلواد في منطقة رام الله. وقالت إنه “تم إحالة الأربعة إلى التحقيق”.يشار إلى أن إسرائيل تعتقل بصورة شبه يومية فلسطينيين بحجة أنهم “مطلوبون لأجهزة الأمن أو للاشتباه في ضلوعهم في ممارسة أعمال شغب”.وبحسب تقرير أصدره نادي الأسير الفلسطيني في مطلع العام الحالي، بلغ عدد الاسرى في السجون الإسرائيلية في نهاية عام 2015، نحو 7000 فرد منهم قرابة 450 طفلاً وقاصراً و57 امرأة وفتاة، وأكثر من 600 أسير إداري.


الخبر بالتفاصيل والصور



اعتقلت قوة من الجيش الإسرائيلي الليلة الماضية في الضفة الغربية أربعة فلسطينيين مطلوبين يُشتبه بضلوعهم في أحداث عنف وشغب.

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية أنه تم القبض على الفلسطينيين الأربعة في قرية سلواد في منطقة رام الله. وقالت إنه “تم إحالة الأربعة إلى التحقيق”.

يشار إلى أن إسرائيل تعتقل بصورة شبه يومية فلسطينيين بحجة أنهم “مطلوبون لأجهزة الأمن أو للاشتباه في ضلوعهم في ممارسة أعمال شغب”.

وبحسب تقرير أصدره نادي الأسير الفلسطيني في مطلع العام الحالي، بلغ عدد الاسرى في السجون الإسرائيلية في نهاية عام 2015، نحو 7000 فرد منهم قرابة 450 طفلاً وقاصراً و57 امرأة وفتاة، وأكثر من 600 أسير إداري.

رابط المصدر: الجيش الإسرائيلي يعتقل 4 فلسطينيين في الضفة الغربية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً