أسلحة مفاجئة قد يستخدمها إنريكي وزيدان في الكلاسيكو

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن عدة أسلحة مفاجئة قد يستخدمها المدربين الإسباني لويس إنريكي وزين الدين زيدان خلال الكلاسيكو الذي يجمع فريقهما برشلونة وريال مدريد على التوالي مساء السبت ضمن الجولة الرابعة عشر من الليجا. وقالت الصحيفة الكتالونية أن إنريكي قد يدفع بالمدافع الفرنسي صامويل أوميتيتي في التشكيلة الأساسية

للفريق، واللعب بلاعب الوسط الإسباني آندريس إنييستا أساسياً، أو الاعتماد على رافينيا أو سيرجي روبرتو مكان إيفان راكيتيتش. وفي الجهة الأخرى لم يكشف زيدان حتى الآن عن التكتيك الذي يريد اتباعه في الكلاسيكو سواء 4-4-2 التي منحته الفوز على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، أو 4-2-3-1 في ظل غياب جاريث بيل. ومن الممكن لزيدان أن يشرك العائد من الإصابة لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو لتعزيز خط الوسط الدفاعي.


الخبر بالتفاصيل والصور


كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن عدة أسلحة مفاجئة قد يستخدمها المدربين الإسباني لويس إنريكي وزين الدين زيدان خلال الكلاسيكو الذي يجمع فريقهما برشلونة وريال مدريد على التوالي مساء السبت ضمن الجولة الرابعة عشر من الليجا.

وقالت الصحيفة الكتالونية أن إنريكي قد يدفع بالمدافع الفرنسي صامويل أوميتيتي في التشكيلة الأساسية للفريق، واللعب بلاعب الوسط الإسباني آندريس إنييستا أساسياً، أو الاعتماد على رافينيا أو سيرجي روبرتو مكان إيفان راكيتيتش.

وفي الجهة الأخرى لم يكشف زيدان حتى الآن عن التكتيك الذي يريد اتباعه في الكلاسيكو سواء 4-4-2 التي منحته الفوز على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، أو 4-2-3-1 في ظل غياب جاريث بيل.

ومن الممكن لزيدان أن يشرك العائد من الإصابة لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو لتعزيز خط الوسط الدفاعي.

رابط المصدر: أسلحة مفاجئة قد يستخدمها إنريكي وزيدان في الكلاسيكو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً