مورينيو يعمل على مساندة بوجبا بضم راكيتيتش

يصر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على ضم مع نجم خط وسط برشلونة الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش لفريقه مانشستر يونايتد خلال الفترة الاقدمة. وأفادت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن مورينيو يريد راكيتيتش من أجل منح لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا حرية أكبر في خط الوسط. ولعب مورينيو خلال الموسم الحالي بأكثر

من لاعب وسط مثل كاريك وشنايدرلين وفيلايني بجانب بوجبا، إلا أن اللاعب الفرنسي لم يحصل على الحرية الكاملة حتى الآن. وسيواجه مورينيو صعوبة كبيرة في التوقيع مع اللاعب الكرواتي خاصة أن عقده يمتد حتى عام 2019، في حين صرح وكيل اعماله أرتورو كاناليس في وقت سابق أن موكله سعيد في برشلونة. يذكر أن مانشستر يونايتد عزز خط وسطه بالتعاقد مع بوجبا الصيف الماضي مقابل 110 مليون يورو.


الخبر بالتفاصيل والصور


يصر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على ضم مع نجم خط وسط برشلونة الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش لفريقه مانشستر يونايتد خلال الفترة الاقدمة.

وأفادت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن مورينيو يريد راكيتيتش من أجل منح لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا حرية أكبر في خط الوسط.

ولعب مورينيو خلال الموسم الحالي بأكثر من لاعب وسط مثل كاريك وشنايدرلين وفيلايني بجانب بوجبا، إلا أن اللاعب الفرنسي لم يحصل على الحرية الكاملة حتى الآن.

وسيواجه مورينيو صعوبة كبيرة في التوقيع مع اللاعب الكرواتي خاصة أن عقده يمتد حتى عام 2019، في حين صرح وكيل اعماله أرتورو كاناليس في وقت سابق أن موكله سعيد في برشلونة.

يذكر أن مانشستر يونايتد عزز خط وسطه بالتعاقد مع بوجبا الصيف الماضي مقابل 110 مليون يورو.

رابط المصدر: مورينيو يعمل على مساندة بوجبا بضم راكيتيتش

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً