خبير لـ24: إعلان سيناء خالية من “أنصار بيت المقدس” قريباً

أكد القيادي السابق في الجماعة الإسلامية، الخبير في الحركات الإسلامية، الدكتور ناجح إبراهيم، إن عمليات تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي في سيناء تراجعت بشكل كبير، بسبب تصدي قوات الأمن المصرية،

والجيش المصري لها. انتفت بالكامل عمليات التنظيم الإرهابي التي كان يهاجم فيها مؤسسات الدولة هناك أو وحدات الشرطة والجيش أو حتى المدنيين وقال إبراهيم في تصريحات خاصة لـ24، إن الجيش المصري باستراتيجيته في مواجهة الإرهاب، وثباته على أرض سيناء، إضافة لخطة تمشيط الأراضي، تسبب في خسائر فادحة لتنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي، مستشهداً على ذلك بضعف العمليات الإرهابية في شمال سيناء.وأضاف “انحصرت عمليات التنظيم الإرهابي في المخففات التي قلت بصورة كبيرة جداً حتى اصبحت منعدمة في سيناء، وانتفت بالكامل عمليات التنظيم الإرهابي التي كان يهاجم فيها مؤسسات الدولة هناك أو وحدات الشرطة والجيش أو حتى المدنيين”.وأوضح القيادي السابق في الجماعة الإسلامية، أن عمليات الجيش المستمرة في سيناء، ستكون سبباً في القضاء الكامل على التنظيم الإرهابي في سيناء وإعلانها خالية منه ومن الأعمال الإرهابية قريباً.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد القيادي السابق في الجماعة الإسلامية، الخبير في الحركات الإسلامية، الدكتور ناجح إبراهيم، إن عمليات تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي في سيناء تراجعت بشكل كبير، بسبب تصدي قوات الأمن المصرية، والجيش المصري لها.

انتفت بالكامل عمليات التنظيم الإرهابي التي كان يهاجم فيها مؤسسات الدولة هناك أو وحدات الشرطة والجيش أو حتى المدنيين

وقال إبراهيم في تصريحات خاصة لـ24، إن الجيش المصري باستراتيجيته في مواجهة الإرهاب، وثباته على أرض سيناء، إضافة لخطة تمشيط الأراضي، تسبب في خسائر فادحة لتنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي، مستشهداً على ذلك بضعف العمليات الإرهابية في شمال سيناء.

وأضاف “انحصرت عمليات التنظيم الإرهابي في المخففات التي قلت بصورة كبيرة جداً حتى اصبحت منعدمة في سيناء، وانتفت بالكامل عمليات التنظيم الإرهابي التي كان يهاجم فيها مؤسسات الدولة هناك أو وحدات الشرطة والجيش أو حتى المدنيين”.

وأوضح القيادي السابق في الجماعة الإسلامية، أن عمليات الجيش المستمرة في سيناء، ستكون سبباً في القضاء الكامل على التنظيم الإرهابي في سيناء وإعلانها خالية منه ومن الأعمال الإرهابية قريباً.

رابط المصدر: خبير لـ24: إعلان سيناء خالية من “أنصار بيت المقدس” قريباً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً