هزاع بن زايد: احتفالية العلم مع أولياء العهود لحظة تجسد التقاء الإماراتيين لمواصلة المسيرة

شارك نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، في احتفالية العلم مع أولياء العهود “مسيرة علم” التي انطلقت صباح اليوم في كورنيش أبوظبي، والتي تزامنت

مع احتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني 45. وقال الشيخ هزاع بن زايد عبر حسابة في توتير :”شاركنا في احتفالية العلم مع أولياء العهود، لحظة تجسد التقاء قلوب الإماراتيين وعقولهم وسواعدهم لمواصلة مسيرة النهضة والبناء والوحدة الوطنية”. وتابع قائلاً :”نتذكر في هذه اللحظة الآباء المؤسسين في يوم العز والفخر والكرامة حين رفعوا علم الإمارات ليدشنوا بداية حلم نراه ويراه العالم معنا واقعاً”.وقال الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان :”يشاركنا الاحتفال بـ #اليوم_الوطني_45 المقيمون على هذه الأرض الطيبة ونحن نبادلهم التهنئة بولادة دولة تجمع تحت رايتها السمحاء كل شعوب الأرض”.وبارك الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان لرئيس الإمارات الشيخ خليفة بنز ايد آل نهيان باليوم الوطني لدولة الإمارات قائلاً :”أطيب التهاني والتبريكات لرئيس الدولة خليفة بن زايد، أبناؤك المخلصون على العهد دوما بأن يبقى علم الدولة شامخاً ورسالتها النهضوية مستمرة”، مضيفاً: “عاشت الإمارات وطنا للأمن والأمان، للمحبة والتسامح، للفخر والإنجاز، للوحدة والتلاحم، للأمل والمستقبل الأجمل وكل عام وأنتم بخير”.


الخبر بالتفاصيل والصور



شارك نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، في احتفالية العلم مع أولياء العهود “مسيرة علم” التي انطلقت صباح اليوم في كورنيش أبوظبي، والتي تزامنت مع احتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني 45.

وقال الشيخ هزاع بن زايد عبر حسابة في توتير :”شاركنا في احتفالية العلم مع أولياء العهود، لحظة تجسد التقاء قلوب الإماراتيين وعقولهم وسواعدهم لمواصلة مسيرة النهضة والبناء والوحدة الوطنية”.

وتابع قائلاً :”نتذكر في هذه اللحظة الآباء المؤسسين في يوم العز والفخر والكرامة حين رفعوا علم الإمارات ليدشنوا بداية حلم نراه ويراه العالم معنا واقعاً”.

وقال الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان :”يشاركنا الاحتفال بـ #اليوم_الوطني_45 المقيمون على هذه الأرض الطيبة ونحن نبادلهم التهنئة بولادة دولة تجمع تحت رايتها السمحاء كل شعوب الأرض”.

وبارك الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان لرئيس الإمارات الشيخ خليفة بنز ايد آل نهيان باليوم الوطني لدولة الإمارات قائلاً :”أطيب التهاني والتبريكات لرئيس الدولة خليفة بن زايد، أبناؤك المخلصون على العهد دوما بأن يبقى علم الدولة شامخاً ورسالتها النهضوية مستمرة”، مضيفاً: “عاشت الإمارات وطنا للأمن والأمان، للمحبة والتسامح، للفخر والإنجاز، للوحدة والتلاحم، للأمل والمستقبل الأجمل وكل عام وأنتم بخير”.

رابط المصدر: هزاع بن زايد: احتفالية العلم مع أولياء العهود لحظة تجسد التقاء الإماراتيين لمواصلة المسيرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً