العراق: تحرير 361 حياً وقرية منذ بدء معركة الموصل

قال قائد “عمليات قادمون يانينوى”، عبد الأمير رشيد يارالله إن “قوات الحشد الشعبي، بدأت عملياتها في 29 من أكتوبر(تشرين الأول)، وتمكنت من الوصول إلى تلعفر، وانطلقت باتجاه التماس مع البشمركة

ووصلت إلى تل عبطة”. وأضاف الفريق الركن،  يار الله في تصريح، أمس الخميس أن “قوات الحشد فجرت خلال عملياتها 75 سيارة مفخخة، وحررت 130 قرية حتى اليوم، فيما استطاع جهاز مكافحة الإرهاب من تحرير 23 حياً في الساحل الأيسر من الموصل من أصل 56” مضيفاً أن “قوات الفرقة 16 حررت 21 قرية”، وأكد حرص القوات الأمنية على حماية المدنيين والبنى التحتية في نينوى”، وفقاً لوكالة أنباء الإعلام العراقي.وأشار يار الله إلى أن “عصابات داعش الإرهابية استخدمت خلال الفترة الماضية، ومنذ بدء عمليات قادمون يانينوى (632) عجلة مفخخة في محاولاتها لمنع تقدم القوات الأمنية في مختلف قواطع العمليات”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال قائد “عمليات قادمون يانينوى”، عبد الأمير رشيد يارالله إن “قوات الحشد الشعبي، بدأت عملياتها في 29 من أكتوبر(تشرين الأول)، وتمكنت من الوصول إلى تلعفر، وانطلقت باتجاه التماس مع البشمركة ووصلت إلى تل عبطة”.

وأضاف الفريق الركن،  يار الله في تصريح، أمس الخميس أن “قوات الحشد فجرت خلال عملياتها 75 سيارة مفخخة، وحررت 130 قرية حتى اليوم، فيما استطاع جهاز مكافحة الإرهاب من تحرير 23 حياً في الساحل الأيسر من الموصل من أصل 56” مضيفاً أن “قوات الفرقة 16 حررت 21 قرية”، وأكد حرص القوات الأمنية على حماية المدنيين والبنى التحتية في نينوى”، وفقاً لوكالة أنباء الإعلام العراقي.

وأشار يار الله إلى أن “عصابات داعش الإرهابية استخدمت خلال الفترة الماضية، ومنذ بدء عمليات قادمون يانينوى (632) عجلة مفخخة في محاولاتها لمنع تقدم القوات الأمنية في مختلف قواطع العمليات”.

رابط المصدر: العراق: تحرير 361 حياً وقرية منذ بدء معركة الموصل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً