سوسيداد يعود بفوز كبير من بلد الوليد وبلباو يتفوق على سانتاندير

استكملت اليوم الخميس مباريات ذهاب دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا ، حيث شهدت جل المواجهات الأربعة تفوقاً من أندية الدرجة الأولى كما كان متوقعاً . وعاد ريال سوسيداد بفوز كبير من ملعب نيوفو جوسي زورييلا حيث تفوق على بلد الوليد بـ 3-1 من توقيع المدافع اينييجو مارتينيز وثنائية

خوان ميجيل خمينيز لوبيز ، فيما كان هدف أصحاب الأرض عبر خايمي ماتا من ضربة جزاء . ووضع ديبورتيفو ألافيس قدمه الأولى في دور الـ 16 بعد عودته بفوز عريض من تاراغونا بالإطاحة بـ جيمناستيك بثلاثية جاءت عن طريق كريستيان سانتوس وثنائية المهاجم الباسكي المخضرم غايزكا توكيرو . وفي مباراة أخرى فرض هويسكا الممارس في دوري الدرجة الثالثة التعادل بهدفين لمثلهما أمام نظيره لاس بالماس الذي كان سباقاً للتسجيل عن طريق أزدروبال بادرون هيرنانديز وهيرنان دانييل سانتانا تروخييو ، قبل أن يعود أصحاب الأرض للمباراة في شوطها الثاني عن طريق هدفي خوانخو كماتشو وخوان اغيليرا . وعاد أتلتيك بلباو بفوز هام من ملعب إل ساردينيرو بإطاحته بـ راسينغ سانتاندير بهدفين مقابل هدف وحيد تم تسجيلهم جميعاً في نصف الساعة الأول من المباراة بثنائية راؤول غارسيا للزوار وهدف هيبير بينا لأصحاب الأرض . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..


الخبر بالتفاصيل والصور


استكملت اليوم الخميس مباريات ذهاب دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا ، حيث شهدت جل المواجهات الأربعة تفوقاً من أندية الدرجة الأولى كما كان متوقعاً .

وعاد ريال سوسيداد بفوز كبير من ملعب نيوفو جوسي زورييلا حيث تفوق على بلد الوليد بـ 3-1 من توقيع المدافع اينييجو مارتينيز وثنائية خوان ميجيل خمينيز لوبيز ، فيما كان هدف أصحاب الأرض عبر خايمي ماتا من ضربة جزاء .

ووضع ديبورتيفو ألافيس قدمه الأولى في دور الـ 16 بعد عودته بفوز عريض من تاراغونا بالإطاحة بـ جيمناستيك بثلاثية جاءت عن طريق كريستيان سانتوس وثنائية المهاجم الباسكي المخضرم غايزكا توكيرو .

وفي مباراة أخرى فرض هويسكا الممارس في دوري الدرجة الثالثة التعادل بهدفين لمثلهما أمام نظيره لاس بالماس الذي كان سباقاً للتسجيل عن طريق أزدروبال بادرون هيرنانديز وهيرنان دانييل سانتانا تروخييو ، قبل أن يعود أصحاب الأرض للمباراة في شوطها الثاني عن طريق هدفي خوانخو كماتشو وخوان اغيليرا .

وعاد أتلتيك بلباو بفوز هام من ملعب إل ساردينيرو بإطاحته بـ راسينغ سانتاندير بهدفين مقابل هدف وحيد تم تسجيلهم جميعاً في نصف الساعة الأول من المباراة بثنائية راؤول غارسيا للزوار وهدف هيبير بينا لأصحاب الأرض .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..

رابط المصدر: سوسيداد يعود بفوز كبير من بلد الوليد وبلباو يتفوق على سانتاندير

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً