المزروعي: فارس الغربية الأكثر تضرراً من حكام الدرجة الأولى

شن خميس المزروعي المدير التنفيذي لنادي الظفرة، هجوماً لاذعاً على مستوى التحكيم في المباريات التي يكون الظفرة طرفاً فيها، وعلى ملعبه، وذلك على إثر الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة الظفرة والعين أول من أمس، ضمن الجولة التاسعة للدوري. وأضاف أن فريقه يعتبر الأكثر تضرراً

من قرارات حكام الدرجة الأولى هذا الموسم، حتى أضحت مباريات الظفرة مادة تحكيمية دسمة للخبراء والمحللين والمتابعين للدوري الإماراتي، وتساءل المدير التنفيذي لنادي الظفرة : لمصلحة من يظلم الظفرة، وماذا جنى الفريق وإدارته ولاعبوه وجمهوره، حتى تسلب حقوقهم في كل مرة عياناً بياناً، دون أن تتدخل لجنة التحكيم واتحاد الكرة، وأكد المزروعي أن مباراة فريقه والعين، شهدت حالات لا يمكن الجدل حولها، مثل حالة انفراد مهاجم الظفرة ديوب وعرقلته من قبل مدافع العين مهند العنزي خلال الشوط الأول، والتي كانت تستحق البطاقة الحمراء، ولكن الحكم تفرج كأن الأمر لا يعنيه في شيء. وكذلك الحكم المساعد، وطالب المدير التنفيذي للظفرة، بالتعامل بجدية مع ما يحدث من تدهور في التحكيم، حتى لا يصل الأمر إلى مستويات تؤثر في المنظومة الرياضية، قائلاً إنه من الصعب التصديق بأن الظفرة تعرض للظلم في 4 مباريات من أصل 9 مباريات، ما يضع تساؤلاً كبيراً، لمصلحة من يحدث كل هذا؟، وقال: نحن في نادي الظفرة، نطالب بوضع حد لهذا الظلم التحكيمي، وعدم تكليف هؤلاء الحكام لمباريات الفريق القادمة. وأشار إلى أن الإصابة التي تعرض لها مهاجم الفريق أحمد علي، وهي كسر في العظمة الثانية من الساق، ستؤدي إلى ابتعاده فتره لا تقل عن شهرين عن الملاعب.


الخبر بالتفاصيل والصور


شن خميس المزروعي المدير التنفيذي لنادي الظفرة، هجوماً لاذعاً على مستوى التحكيم في المباريات التي يكون الظفرة طرفاً فيها، وعلى ملعبه، وذلك على إثر الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة الظفرة والعين أول من أمس، ضمن الجولة التاسعة للدوري.

وأضاف أن فريقه يعتبر الأكثر تضرراً من قرارات حكام الدرجة الأولى هذا الموسم، حتى أضحت مباريات الظفرة مادة تحكيمية دسمة للخبراء والمحللين والمتابعين للدوري الإماراتي، وتساءل المدير التنفيذي لنادي الظفرة

: لمصلحة من يظلم الظفرة، وماذا جنى الفريق وإدارته ولاعبوه وجمهوره، حتى تسلب حقوقهم في كل مرة عياناً بياناً، دون أن تتدخل لجنة التحكيم واتحاد الكرة، وأكد المزروعي أن مباراة فريقه والعين، شهدت حالات لا يمكن الجدل حولها، مثل حالة انفراد مهاجم الظفرة ديوب وعرقلته من قبل مدافع العين مهند العنزي خلال الشوط الأول، والتي كانت تستحق البطاقة الحمراء، ولكن الحكم تفرج كأن الأمر لا يعنيه في شيء.

وكذلك الحكم المساعد، وطالب المدير التنفيذي للظفرة، بالتعامل بجدية مع ما يحدث من تدهور في التحكيم، حتى لا يصل الأمر إلى مستويات تؤثر في المنظومة الرياضية، قائلاً إنه من الصعب التصديق بأن الظفرة تعرض للظلم في 4 مباريات من أصل 9 مباريات، ما يضع تساؤلاً كبيراً، لمصلحة من يحدث كل هذا؟، وقال: نحن في نادي الظفرة، نطالب بوضع حد لهذا الظلم التحكيمي، وعدم تكليف هؤلاء الحكام لمباريات الفريق القادمة.

وأشار إلى أن الإصابة التي تعرض لها مهاجم الفريق أحمد علي، وهي كسر في العظمة الثانية من الساق، ستؤدي إلى ابتعاده فتره لا تقل عن شهرين عن الملاعب.

رابط المصدر: المزروعي: فارس الغربية الأكثر تضرراً من حكام الدرجة الأولى

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً