قمة نابولي وإنتر تخطف الأنظار اليوم

■ من لقاء سابق بين نابولي وإنتر | أرشيفية يستطيع نابولي التقدم خطوة جديدة على طريق مزاحمة فرق المقدمة إذا نجح في اجتياز الاختبار الصعب المقرر اليوم في افتتاح مباريات المرحلة أمام إنتر ميلانو، فيما يسعى يوفنتوس إلى التغلب على ضيفه أتلانتا غداً لتعزيز

موقعه في الصدارة واستعادة الاتزان بعد هزيمته الكبيرة 1 ـ 3 أمام جنوى يوم الأحد الماضي. بينما تتركز الأنظار بعد غدٍ على ديربي العامة بين روما ولاتسيو. وتستهل فعاليات المرحلة اليوم بمواجهة مثيرة وقمة كلاسيكية بين نابولي صاحب المركز السابع وانتر صاحب المركز الثامن، حيث يتصارع الفريقان على التقدم خطوة على طريق حجز أحد المراكز التي يشارك أصحابها في البطولات الأوروبية. ويتطلع فريق أتالانتا، المفعم بالشباب والذي يتسم أداؤه بالشجاعة، إلى السير على نهج جنوى وتفجير مفاجأة جديدة في مواجهة يوفنتوس حامل اللقب، خاصة وأن فريق السيدة العجوز قدم أمام جنوى واحداً من أسوأ عروضه في السنوات الأخيرة ليتقلص الفارق الذي يفصله عن روما وميلان صاحبي المركزين الثاني والثالث إلى أربع نقاط فحسب. إصابات ويضاعف من محنة يوفنتوس أن الفريق سيفتقد جهود ظهيره الأيمن البرازيلي ألفيش وقلب الدفاع ليوناردو بونوتشي وبارزالي للإصابة ،ويأمل يوفنتوس في التغلب على هذه الإصابات واستعادة الاتزان في لقاء أتالانتا صاحب المركز الخامس قبل المواجهات الصعبة الأخرى أمام فريقي تورينو وروما ،ويحل أتلانتا ضيفا على حامل اللقب بعد مسيرة رائعة في الموسم الحالي. حيث حقق الفريق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل مرة في آخر تسع مباريات ، كما شهدت آخر ست مباريات خاضها الفريق بالمسابقة ستة انتصارات متتالية منها انتصارات في غاية الأهمية على روما وانتر ونابولي.واستعد أتالانتا بشكل رائع لمباراته أمام فريق السيدة العجوز، حيث سحق بيسكارا 3 ـ 0 الأربعاء في دور الـ32 لمسابقة كأس إيطاليا ليضرب موعدا آخر مع يوفنتوس في دور الستة عشر،وفي مباراة ديربي العاصمة بعد غدٍ، يسعى روما إلى تقديم عرض قوي للغاية في مواجهة جاره لاتسيو الذي لم يخسر أي مباراة في آخر تسع مباريات خاضها بالمسابقة.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ من لقاء سابق بين نابولي وإنتر | أرشيفية

يستطيع نابولي التقدم خطوة جديدة على طريق مزاحمة فرق المقدمة إذا نجح في اجتياز الاختبار الصعب المقرر اليوم في افتتاح مباريات المرحلة أمام إنتر ميلانو، فيما يسعى يوفنتوس إلى التغلب على ضيفه أتلانتا غداً لتعزيز موقعه في الصدارة واستعادة الاتزان بعد هزيمته الكبيرة 1 ـ 3 أمام جنوى يوم الأحد الماضي. بينما تتركز الأنظار بعد غدٍ على ديربي العامة بين روما ولاتسيو.

وتستهل فعاليات المرحلة اليوم بمواجهة مثيرة وقمة كلاسيكية بين نابولي صاحب المركز السابع وانتر صاحب المركز الثامن، حيث يتصارع الفريقان على التقدم خطوة على طريق حجز أحد المراكز التي يشارك أصحابها في البطولات الأوروبية. ويتطلع فريق أتالانتا، المفعم بالشباب والذي يتسم أداؤه بالشجاعة، إلى السير على نهج جنوى وتفجير مفاجأة جديدة في مواجهة يوفنتوس حامل اللقب، خاصة وأن فريق السيدة العجوز قدم أمام جنوى واحداً من أسوأ عروضه في السنوات الأخيرة ليتقلص الفارق الذي يفصله عن روما وميلان صاحبي المركزين الثاني والثالث إلى أربع نقاط فحسب.

إصابات

ويضاعف من محنة يوفنتوس أن الفريق سيفتقد جهود ظهيره الأيمن البرازيلي ألفيش وقلب الدفاع ليوناردو بونوتشي وبارزالي للإصابة ،ويأمل يوفنتوس في التغلب على هذه الإصابات واستعادة الاتزان في لقاء أتالانتا صاحب المركز الخامس قبل المواجهات الصعبة الأخرى أمام فريقي تورينو وروما ،ويحل أتلانتا ضيفا على حامل اللقب بعد مسيرة رائعة في الموسم الحالي.

حيث حقق الفريق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل مرة في آخر تسع مباريات ، كما شهدت آخر ست مباريات خاضها الفريق بالمسابقة ستة انتصارات متتالية منها انتصارات في غاية الأهمية على روما وانتر ونابولي.واستعد أتالانتا بشكل رائع لمباراته أمام فريق السيدة العجوز، حيث سحق بيسكارا 3 ـ 0 الأربعاء في دور الـ32 لمسابقة كأس إيطاليا ليضرب موعدا آخر مع يوفنتوس في دور الستة عشر،وفي مباراة ديربي العاصمة بعد غدٍ، يسعى روما إلى تقديم عرض قوي للغاية في مواجهة جاره لاتسيو الذي لم يخسر أي مباراة في آخر تسع مباريات خاضها بالمسابقة.

رابط المصدر: قمة نابولي وإنتر تخطف الأنظار اليوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً