بايرن يبحث عن صدارة البندسليغا أمام ماينز

■ جانب من لقاء بايرن وليفركوزن | رويترز يفتتح بايرن الجولة الثالثة عشرة من البندسليغا اليوم بمواجهة مضيفه ماينز. واستعاد بايرن جزءاً من توازنه بعدما فاز على باير ليفركوزن 2 – 1 في مباراته الأخيرة عقب مسيرة امتدت لثلاث مباريات بدون أي انتصار. وقال

خوان بيرنات مدافع بايرن: «لحسن الحظ فزنا في المباراة الأخيرة أمام ليفركوزن بعد الهزيمة أمام دورتموند وروستوف». وأضاف: «علينا أن نطور من طريقة لعبنا بشكل أكبر أمام ماينز، وأن ننهي الأخطاء البسيطة التي نقع فيها، إذا نجحنا في ذلك فإننا سنحقق الفوز». و أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن عن استيائه من اتحاد تشيلي بعدما قام بالدفع بلاعب وسط الميدان أرتورو فيدال في إحدى المباريات في منتصف نوفمبر الماضي، رغم معاناته من مشاكل بدنية. وقال : «من الطبيعي أن ينضم اللاعبون لمنتخباتهم، ولكن الأمر غير الطبيعي في قضية فيدال أنهم أجبروه على لعب مباراة ثانية».وتحدث أنشيلوتي عن احتمالات مشاركة فيدال اليوم قائلا: إنه لم يتعاف بشكل كامل حتى الآن، لا يزال يشعر ببعض الآلام، ولهذا فأنا لست متأكداً إذا كان سيلعب. وأضاف: كان يمكن أن تسير الأمور بشكل مختلف، لسنا سعداء بما قام به المنتخب الوطني (تشيلي)، أعتقد أنهم أجبروه على خوض المباراة الثانية بعد أن أصيب في المباراة الأولى.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ جانب من لقاء بايرن وليفركوزن | رويترز

يفتتح بايرن الجولة الثالثة عشرة من البندسليغا اليوم بمواجهة مضيفه ماينز. واستعاد بايرن جزءاً من توازنه بعدما فاز على باير ليفركوزن 2 – 1 في مباراته الأخيرة عقب مسيرة امتدت لثلاث مباريات بدون أي انتصار. وقال خوان بيرنات مدافع بايرن: «لحسن الحظ فزنا في المباراة الأخيرة أمام ليفركوزن بعد الهزيمة أمام دورتموند وروستوف».

وأضاف: «علينا أن نطور من طريقة لعبنا بشكل أكبر أمام ماينز، وأن ننهي الأخطاء البسيطة التي نقع فيها، إذا نجحنا في ذلك فإننا سنحقق الفوز». و أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن عن استيائه من اتحاد تشيلي بعدما قام بالدفع بلاعب وسط الميدان أرتورو فيدال في إحدى المباريات في منتصف نوفمبر الماضي، رغم معاناته من مشاكل بدنية.

وقال : «من الطبيعي أن ينضم اللاعبون لمنتخباتهم، ولكن الأمر غير الطبيعي في قضية فيدال أنهم أجبروه على لعب مباراة ثانية».وتحدث أنشيلوتي عن احتمالات مشاركة فيدال اليوم قائلا: إنه لم يتعاف بشكل كامل حتى الآن، لا يزال يشعر ببعض الآلام، ولهذا فأنا لست متأكداً إذا كان سيلعب. وأضاف: كان يمكن أن تسير الأمور بشكل مختلف، لسنا سعداء بما قام به المنتخب الوطني (تشيلي)، أعتقد أنهم أجبروه على خوض المباراة الثانية بعد أن أصيب في المباراة الأولى.

رابط المصدر: بايرن يبحث عن صدارة البندسليغا أمام ماينز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً