زيدان جاهز لمعاناة كامب نو غداً

wpua-300x300

رونالدو تألق أمام خيخون – أ ف ب أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن فريقه جاهز لـ«معاناة» كامب نو ملعب الغريم برشلونة، الذي يستضيف كلاسيكو الأرض غداً ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني. وأضاف زيدان في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية

أمس: نتحضر جيدا لهذه المواجهة، ستكون مواجهة صعبة للغاية، نعرف أن برشلونة سيكون في أفضل حالاته خلال اللقاء، وعلينا أن نكون جاهزين للتعامل معه، لديهم فرصة لتقليص الفارق، والاقتراب أكثر من الصدارة، الفارق الآن ست نقاط بين الفريقين، سيقدمون كل ما يملكون في هذه المباراة، وبالطبع سنعاني أمام فريق من بين الأفضل في العالم، ولكن الملكي جاهز للتعامل مع هذه المباراة. وواصل زيدان: أعلم أن الجميع يجعل من المباراة مواجهة بين رونالدو وميسي أكثر من أي شيء آخر، إنها مباراة في الدوري، وهما لاعبان مميزان للغاية، وأعتقد بأن البعض يتحدث عن أن هذا اللقاء سيحسم صراع الكرة الذهبية، هذا حديث غير منطقي، رونالدو الأحق بالكرة الذهبية هذا العام من غير منازع، هذه هي وجهة نظري، إنه يقدم مستويات مميزة منذ بداية السنة. ونجح في تسجيل خمسة أهداف في آخر مباراتين، من بينها ثلاثية في مرمى أتلتيكو في ديربي مدريد، إلى جانب حصوله على لقب الأبطال مع الريال، وأمم أوروبا مع البرتغال، إنجازات رونالدو هذا الموسم تتحدث عن نفسها، وتؤكد أحقيته بالحصول على الكرة الذهبية. وختم زيدان: هي مباراة في الدوري ستكون صعبة، وتحتاج إلى الكثير من الجهد، ولكن تبقى الحقيقة أنها غير حاسمة لمسار البطولة، مهما كانت النتيجة التي تنتهي عليها. فرصة في الأثناء كشف خوان لابورتا الرئيس الأسبق لنادي برشلونة أن النادي كان بإمكانه التعاقد مع الدون البرتغالي مقابل 17 مليون يورو فقط، عندما كان لاعبا في سبورتينغ لشبونة ناديه الأول قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد ثم من بعد ذلك إلى ريال مدريد في صفقة قياسية عام 2009 بلغت 95 مليون يورو. ومضى لابورتا قائلاً: عند انتخابي رئيسا عام 2003، تعاقدت مع رونالدينهو وماركيز وكواريسما، خلال هذه المفاوضات طلب منا خورخي مانديز وكيل أعمال ماركيز وكواريسما أن نتعاقد مع رونالدو، قائلاً بأنه يمتلك لاعبا مميزا للغاية، ويريد له أن يلعب في برشلونة، وأكدت له بأننا نعلم تماما من هو رونالدو، ولكننا حددنا أهدافنا في هذه الفترة من التعاقدات. ولكن ذلك لم يقنعه، حيث عرض علينا أن ندفع 17 مليون يورو فقط، وبأقل من 2 مليون يورو من المبلغ الذي يعرضه مانشستر يونايتد «19 مليون يورو»، وأنه سيقنع لشبونة بالتخلي عن اللاعب لبرشلونة وليس للعرض الأفضل، ولكن كان القرار حينها عدم التعاقد مع لاعبين في خانة الجناح، خاصة في وجود كورايسما ورنالدينهو القادر على اللعب في أي خانة هجومية.


الخبر بالتفاصيل والصور


رونالدو تألق أمام خيخون – أ ف ب

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن فريقه جاهز لـ«معاناة» كامب نو ملعب الغريم برشلونة، الذي يستضيف كلاسيكو الأرض غداً ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني. وأضاف زيدان في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية أمس:

نتحضر جيدا لهذه المواجهة، ستكون مواجهة صعبة للغاية، نعرف أن برشلونة سيكون في أفضل حالاته خلال اللقاء، وعلينا أن نكون جاهزين للتعامل معه، لديهم فرصة لتقليص الفارق، والاقتراب أكثر من الصدارة، الفارق الآن ست نقاط بين الفريقين، سيقدمون كل ما يملكون في هذه المباراة، وبالطبع سنعاني أمام فريق من بين الأفضل في العالم، ولكن الملكي جاهز للتعامل مع هذه المباراة.

وواصل زيدان: أعلم أن الجميع يجعل من المباراة مواجهة بين رونالدو وميسي أكثر من أي شيء آخر، إنها مباراة في الدوري، وهما لاعبان مميزان للغاية، وأعتقد بأن البعض يتحدث عن أن هذا اللقاء سيحسم صراع الكرة الذهبية، هذا حديث غير منطقي، رونالدو الأحق بالكرة الذهبية هذا العام من غير منازع، هذه هي وجهة نظري، إنه يقدم مستويات مميزة منذ بداية السنة.

ونجح في تسجيل خمسة أهداف في آخر مباراتين، من بينها ثلاثية في مرمى أتلتيكو في ديربي مدريد، إلى جانب حصوله على لقب الأبطال مع الريال، وأمم أوروبا مع البرتغال، إنجازات رونالدو هذا الموسم تتحدث عن نفسها، وتؤكد أحقيته بالحصول على الكرة الذهبية.

وختم زيدان: هي مباراة في الدوري ستكون صعبة، وتحتاج إلى الكثير من الجهد، ولكن تبقى الحقيقة أنها غير حاسمة لمسار البطولة، مهما كانت النتيجة التي تنتهي عليها.

فرصة

في الأثناء كشف خوان لابورتا الرئيس الأسبق لنادي برشلونة أن النادي كان بإمكانه التعاقد مع الدون البرتغالي مقابل 17 مليون يورو فقط، عندما كان لاعبا في سبورتينغ لشبونة ناديه الأول قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد ثم من بعد ذلك إلى ريال مدريد في صفقة قياسية عام 2009 بلغت 95 مليون يورو.

ومضى لابورتا قائلاً: عند انتخابي رئيسا عام 2003، تعاقدت مع رونالدينهو وماركيز وكواريسما، خلال هذه المفاوضات طلب منا خورخي مانديز وكيل أعمال ماركيز وكواريسما أن نتعاقد مع رونالدو، قائلاً بأنه يمتلك لاعبا مميزا للغاية، ويريد له أن يلعب في برشلونة، وأكدت له بأننا نعلم تماما من هو رونالدو، ولكننا حددنا أهدافنا في هذه الفترة من التعاقدات.

ولكن ذلك لم يقنعه، حيث عرض علينا أن ندفع 17 مليون يورو فقط، وبأقل من 2 مليون يورو من المبلغ الذي يعرضه مانشستر يونايتد «19 مليون يورو»، وأنه سيقنع لشبونة بالتخلي عن اللاعب لبرشلونة وليس للعرض الأفضل، ولكن كان القرار حينها عدم التعاقد مع لاعبين في خانة الجناح، خاصة في وجود كورايسما ورنالدينهو القادر على اللعب في أي خانة هجومية.

رابط المصدر: زيدان جاهز لمعاناة كامب نو غداً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً