مروان بن غليطة:«عموري» الأفـــــضل

وجه مروان بن غليطة، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، التهنئة لعمر عبد الرحمن نجم منتخبنا الوطني ونادي العين لفوزه بلقب أفضل لاعب في آسيا 2016، مؤكداً أن «عموري» نجم ويستحق الجائزة عن جدارة واستحقاق لما قدمه على مدار الموسم الحالي مع المنتخب وناديه. نجاح

وأعرب بن غليطة عن سعادته بالنجاح التنظيمي الكبير للحفل السنوي لتوزيع جوائز الاتحاد الآسيوي، وقال:«استضافة أبو ظبي لحفل الجوائز السنوي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعد استمراراً للأفراح التي تشهدها دولة الإمارات بالعيد الوطني الـ 45، والاستضافة دليل على التطور الكبير الذي تشهده الدولة في المجالات كلها. ومن ضمنها كرة القدم، ونحن فخورون بهذا التجمع الكبير من أسرة الكرة الآسيوية على أرض الإمارات والعاصمة أبو ظبي والتي أكدت أنها عاصمة للرياضة العالمية، كما أننا فخورون برؤية الشيخ سلمان بن إبراهيم، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في قيادة سفينة الكرة الآسيوية بنجاح وبما يحقق الطموحات الهادفة للنهوض بكرة القدم الآسيوية». التحكيم وتطرق بن غليطة إلى منظومة التحكيم الإماراتية، مؤكداً ثقة الاتحاد في الحكام وفي الكوادر المواطنة التي تؤدي عملها على أكمل وجه، والثقة في عمل لجنة الحكام، لافتاً إلى أن إقرار الحكم الإضافي من عدمه خضعت للدراسة الفنية من جانب لجنة الحكام، وهناك دراسة أخرى يقوم بها الاتحاد الآسيوي لتقييم تجربة الحكم الإضافي، ولجنة الحكام بالاتحاد الإماراتي بالتأكيد ستتخذ القرار الذي يصب في مصلحة الكرة سواء بعدم الاستعانة بالإضافي أو عودته.


الخبر بالتفاصيل والصور


وجه مروان بن غليطة، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، التهنئة لعمر عبد الرحمن نجم منتخبنا الوطني ونادي العين لفوزه بلقب أفضل لاعب في آسيا 2016، مؤكداً أن «عموري» نجم ويستحق الجائزة عن جدارة واستحقاق لما قدمه على مدار الموسم الحالي مع المنتخب وناديه.

نجاح

وأعرب بن غليطة عن سعادته بالنجاح التنظيمي الكبير للحفل السنوي لتوزيع جوائز الاتحاد الآسيوي، وقال:«استضافة أبو ظبي لحفل الجوائز السنوي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعد استمراراً للأفراح التي تشهدها دولة الإمارات بالعيد الوطني الـ 45، والاستضافة دليل على التطور الكبير الذي تشهده الدولة في المجالات كلها.

ومن ضمنها كرة القدم، ونحن فخورون بهذا التجمع الكبير من أسرة الكرة الآسيوية على أرض الإمارات والعاصمة أبو ظبي والتي أكدت أنها عاصمة للرياضة العالمية، كما أننا فخورون برؤية الشيخ سلمان بن إبراهيم، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في قيادة سفينة الكرة الآسيوية بنجاح وبما يحقق الطموحات الهادفة للنهوض بكرة القدم الآسيوية».

التحكيم

وتطرق بن غليطة إلى منظومة التحكيم الإماراتية، مؤكداً ثقة الاتحاد في الحكام وفي الكوادر المواطنة التي تؤدي عملها على أكمل وجه، والثقة في عمل لجنة الحكام، لافتاً إلى أن إقرار الحكم الإضافي من عدمه خضعت للدراسة الفنية من جانب لجنة الحكام، وهناك دراسة أخرى يقوم بها الاتحاد الآسيوي لتقييم تجربة الحكم الإضافي، ولجنة الحكام بالاتحاد الإماراتي بالتأكيد ستتخذ القرار الذي يصب في مصلحة الكرة سواء بعدم الاستعانة بالإضافي أو عودته.

رابط المصدر: مروان بن غليطة:«عموري» الأفـــــضل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً