نهيان بن زايد يهنئ الفائزين بجوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

هنأ سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، الفائزين بجوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لموسم 2016، في ختام الحفل الذي استضافته العاصمة أبوظبي. وأكد سموه على أهمية تكريم وتقدير أصحاب الإنجازات والعطاءات، لدعم مسيرة التطوير والارتقاء لكرة القدم الآسيوية، مشيداً

سموه بأداء ومستويات الاتحادات والمنتخبات واللاعبين والمدربين واللاعبات والمدربات. وتقدم سموه بالتهنئة لنجم منتخبنا الوطني والعين عمر عبد الرحمن، لحصوله على جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا لعام 2016، والتي جاءت مستحقة نتيجة لمستواه الفني المميز في دوري أبطال آسيا، وعروضه القوية على صعيد فريقه العين والمنتخب الوطني. دعم التميز وأوضح سموه أن أبوظبي حريصة على مواصلة خططها الداعمة للريادة والتميز عالمياً، عبر استضافة أهم الفعاليات والمناسبات الرياضية، لافتاً سموه إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي يولي أهمية كبيرة لتوثيق شراكاته مع مختلف المؤسسات والاتحادات الرياضية الدولية، دعماً لخطط التنمية الرياضية الشاملة لرياضة الإمارات. وقال سموه: أبوظبي فخورة بتكريم المتميزين قارياً، واحتضان الحفل السنوي لجوائز الاتحاد الآسيوي، الذي جاء ليكمل مسيرة النجاحات، في استضافة أهم الفعاليات الرياضية العالمية، وليسدل الستار على عام حافل وثري شهدته أبوظبي التي نتطلع بكافة خططنا لجعلها منارة وعاصمة عالمية للرياضة. وأضاف سموه: نعبر عن شكرنا وتقديرنا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، ولكافة أعضاء المكتب التنفيذي لثقتهم في أبوظبي، التي نجحت كعادتها بتقديم حفل مميز أبهر الجميع.


الخبر بالتفاصيل والصور


هنأ سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، الفائزين بجوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لموسم 2016، في ختام الحفل الذي استضافته العاصمة أبوظبي. وأكد سموه على أهمية تكريم وتقدير أصحاب الإنجازات والعطاءات، لدعم مسيرة التطوير والارتقاء لكرة القدم الآسيوية، مشيداً سموه بأداء ومستويات الاتحادات والمنتخبات واللاعبين والمدربين واللاعبات والمدربات.

وتقدم سموه بالتهنئة لنجم منتخبنا الوطني والعين عمر عبد الرحمن، لحصوله على جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا لعام 2016، والتي جاءت مستحقة نتيجة لمستواه الفني المميز في دوري أبطال آسيا، وعروضه القوية على صعيد فريقه العين والمنتخب الوطني.

دعم التميز

وأوضح سموه أن أبوظبي حريصة على مواصلة خططها الداعمة للريادة والتميز عالمياً، عبر استضافة أهم الفعاليات والمناسبات الرياضية، لافتاً سموه إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي يولي أهمية كبيرة لتوثيق شراكاته مع مختلف المؤسسات والاتحادات الرياضية الدولية، دعماً لخطط التنمية الرياضية الشاملة لرياضة الإمارات.

وقال سموه: أبوظبي فخورة بتكريم المتميزين قارياً، واحتضان الحفل السنوي لجوائز الاتحاد الآسيوي، الذي جاء ليكمل مسيرة النجاحات، في استضافة أهم الفعاليات الرياضية العالمية، وليسدل الستار على عام حافل وثري شهدته أبوظبي التي نتطلع بكافة خططنا لجعلها منارة وعاصمة عالمية للرياضة. وأضاف سموه: نعبر عن شكرنا وتقديرنا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، ولكافة أعضاء المكتب التنفيذي لثقتهم في أبوظبي، التي نجحت كعادتها بتقديم حفل مميز أبهر الجميع.

رابط المصدر: نهيان بن زايد يهنئ الفائزين بجوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً