مخيتاريان: توخيل أنقذني من المعاناة التي عشناها مع كلوب

مخيتاريان ويورجن كلوب كشف هنريك مخيتاريان نجم مانشستر يونايتد عن بعض فصول معاناته في فريقه السابق بوروسيا دورتموند تحت قيادة المدرب يورجن كلوب. وانضم مخيتاريان إلى بوروسيا دورتموند صيف 2013 لتعويض رحيل ماريو جوتزه الذي انتقل إلى بايرن ميونخ، ولم يقدم مخيتاريان أداءً جيداً في أول موسمين قبل رحيل يورجن

كلوب وقدوم توماس توخيل الذي غير كل شيء في الموسم الثالث على حد تعبيره. وقال مخيتاريان في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي ميرور “لقد كانت فترة صعبة للغاية بالنسبة لي، كان الموسم الأول جيد نسبياً، لكن الموسم الثاني كان كارثياً، ليس فقط بالنسبة لي بل للنادي أيضاً”. وتابع “كنا نفقد الكثير من النقاط، وشعرت أن الحظ يعاندني، لقد كان لي العديد من الليالي الصعبة في دورتموند، لدرجة أنني لم أكن أرغب بالذهاب للخارج لتناول العشاء” وأنهى مخيتاريان حديثه “ثم جاء توماس توخيل قبل انطلاق الموسم الثالث، لقد قام بتغيير كل شيء بالنسبة لي، وقال لي أنه يريد أن يخرج أفضل ما لدي، وأنني سأكون لاعباً عالمياً”.


الخبر بالتفاصيل والصور


مخيتاريان ويورجن كلوب

مخيتاريان ويورجن كلوب

كشف هنريك مخيتاريان نجم مانشستر يونايتد عن بعض فصول معاناته في فريقه السابق بوروسيا دورتموند تحت قيادة المدرب يورجن كلوب.

وانضم مخيتاريان إلى بوروسيا دورتموند صيف 2013 لتعويض رحيل ماريو جوتزه الذي انتقل إلى بايرن ميونخ، ولم يقدم مخيتاريان أداءً جيداً في أول موسمين قبل رحيل يورجن كلوب وقدوم توماس توخيل الذي غير كل شيء في الموسم الثالث على حد تعبيره.

وقال مخيتاريان في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي ميرور “لقد كانت فترة صعبة للغاية بالنسبة لي، كان الموسم الأول جيد نسبياً، لكن الموسم الثاني كان كارثياً، ليس فقط بالنسبة لي بل للنادي أيضاً”.

وتابع “كنا نفقد الكثير من النقاط، وشعرت أن الحظ يعاندني، لقد كان لي العديد من الليالي الصعبة في دورتموند، لدرجة أنني لم أكن أرغب بالذهاب للخارج لتناول العشاء”

وأنهى مخيتاريان حديثه “ثم جاء توماس توخيل قبل انطلاق الموسم الثالث، لقد قام بتغيير كل شيء بالنسبة لي، وقال لي أنه يريد أن يخرج أفضل ما لدي، وأنني سأكون لاعباً عالمياً”.

رابط المصدر: مخيتاريان: توخيل أنقذني من المعاناة التي عشناها مع كلوب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً