جميع ثيمات لوحة المفاتيح Swiftkey مجانية الآن

أعلنت شركة Swiftkey المملوكة لمايكروسوفت أن جميع الثيمات المدفوعة في متجرها قد أصبحت مجانية، وذلك بالتزامن مع إطلاقها لحزمة جديدة من الثيمات أطلقت عليها اسم Vivid. وتُعتبر Swiftkey واحدة من أشهر لوحات المفاتيح وأكثرها استخدامًا على أندرويد وذلك بفضل تقديمها مُحرّك تبنؤي ذكي يُساعد المستخدم في الكتابة بشكلٍ أسرع ويقوم بتصحيح الأخطاء

واقتراح الكلمات بشكل دقيق جدًا. كانت Swiftkey قد بدأت قبل سنوات كلوحة مفاتيح مدفوعة قبل أن تُصبح مجانية مع إمكانية تخصيصها عبر مجموعة من الثيمات المدفوعة، ثم استحوذت عليها مايكروسوفت التي قررت الآن بأن تُصبح اللوحة مجانية بالكامل. يُذكر أن Swiftkey حصلت قبل أيام على تحديث هام تضمن عددًا من الميزات من أبرزها ميزة الحافظة Clipboard التي تتيح سجلًا بالكلمات التي تم نسخها كي يتمكن المستخدم من لصقها بسهولة، كما أتاح التحديث ميزة الاختصارات التي تتيح إنشاء عبارات قصيرة يمكن للمستخدم كتابتها كي يتم تلقائيًا تبديلها بعبارات أخرى أطول لتسهيل عملية كتابة الأشياء الطويلة والمتكررة مثل رقم هاتف المستخدم أو عنوانه أو غير ذلك.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت شركة Swiftkey المملوكة لمايكروسوفت أن جميع الثيمات المدفوعة في متجرها قد أصبحت مجانية، وذلك بالتزامن مع إطلاقها لحزمة جديدة من الثيمات أطلقت عليها اسم Vivid.

وتُعتبر Swiftkey واحدة من أشهر لوحات المفاتيح وأكثرها استخدامًا على أندرويد وذلك بفضل تقديمها مُحرّك تبنؤي ذكي يُساعد المستخدم في الكتابة بشكلٍ أسرع ويقوم بتصحيح الأخطاء واقتراح الكلمات بشكل دقيق جدًا.

كانت Swiftkey قد بدأت قبل سنوات كلوحة مفاتيح مدفوعة قبل أن تُصبح مجانية مع إمكانية تخصيصها عبر مجموعة من الثيمات المدفوعة، ثم استحوذت عليها مايكروسوفت التي قررت الآن بأن تُصبح اللوحة مجانية بالكامل.

يُذكر أن Swiftkey حصلت قبل أيام على تحديث هام تضمن عددًا من الميزات من أبرزها ميزة الحافظة Clipboard التي تتيح سجلًا بالكلمات التي تم نسخها كي يتمكن المستخدم من لصقها بسهولة، كما أتاح التحديث ميزة الاختصارات التي تتيح إنشاء عبارات قصيرة يمكن للمستخدم كتابتها كي يتم تلقائيًا تبديلها بعبارات أخرى أطول لتسهيل عملية كتابة الأشياء الطويلة والمتكررة مثل رقم هاتف المستخدم أو عنوانه أو غير ذلك.

رابط المصدر: جميع ثيمات لوحة المفاتيح Swiftkey مجانية الآن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً