الكلاسيكو .. ثلاثة أمور فشل رونالدو في تحقيقها أمام برشلونة

يسافر ريال مدريد مساء السبت إلى ملعب الكامب نو من أجل خوض كلاسيكو الكرة الإسبانية أمام غريمه التقليدي برشلونة ضمن الأسبوع الرابع عشر من الليجا. وستكون الأضواء مسلطة خلال الكلاسيكو على أبرز نجوم الفريقين على رأسهم البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي عاد إلى مستواه المعهود في الأسابيع الأخيرة بعد فترة سيئة

عاشها. وسيدخل رونالدو الكلاسيكو وهو يفتقد للعديد من الأمور التي فشل في تحقيقها خلال مواجهاته مع برشلونة إلا أن ذلك لا ينقص من قدراته وشخصيته التي تظهر في تلك المباريات، وأبرزها: عدم التسجيل من ركلة حرة مباشرة يعتبر رونالدو واحد من أفضل من اللاعبين في تنفيذ الركلات الحرة المباشرة في العالم خلال السنوات الماضية وذلك في ظل تميزه من هذه الناحية. إلا أن الهواية التي يتألق فيها رونالدو أمام أغلب الفرق التي واجهها تندثر في كل مباراة كلاسيكو يخوضها، حيث فشل حتى الآن في تسجيل أي هدف من ركلة حرة مباشرة في شباك برشلونة. الهاتريك في الكلاسيكو = 0 مثلما يبدع رونالدو في تسجيل الكرات الحرة المباشرة، يتقن النجم البرتغالي تسجيل الثلاثيات “هاتريك” واكثر مثل سوبر هاتريك  في الفرق التي يواجهها. إلا أن رونالدو أيضاً فشل حتى الآن في تسجيل أي هاتريك في شباك برشلونة رغم إحرازه 16 هدفاً في شباك الفريق الكتالوني. ضعيفاً من ناحية صناعة الأهداف يعتبر الغريم التقليدي ليونيل ميسي من أفضل اللاعبين في تاريخ الكلاسيكو من ناحية صناعة الأهداف، حيث استطاع منح زملاءه في برشلونة 13 تمريرة حاسمة. وعلى العكس بالنسبة لرونالدو الذي لم يستطع حتى الآن سوى صنع هدف واحد خلال مباريات الكلاسيكو التي خاضها أمام برشلونة.


الخبر بالتفاصيل والصور


يسافر ريال مدريد مساء السبت إلى ملعب الكامب نو من أجل خوض كلاسيكو الكرة الإسبانية أمام غريمه التقليدي برشلونة ضمن الأسبوع الرابع عشر من الليجا.

وستكون الأضواء مسلطة خلال الكلاسيكو على أبرز نجوم الفريقين على رأسهم البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي عاد إلى مستواه المعهود في الأسابيع الأخيرة بعد فترة سيئة عاشها.

وسيدخل رونالدو الكلاسيكو وهو يفتقد للعديد من الأمور التي فشل في تحقيقها خلال مواجهاته مع برشلونة إلا أن ذلك لا ينقص من قدراته وشخصيته التي تظهر في تلك المباريات، وأبرزها:

عدم التسجيل من ركلة حرة مباشرة

274621808

يعتبر رونالدو واحد من أفضل من اللاعبين في تنفيذ الركلات الحرة المباشرة في العالم خلال السنوات الماضية وذلك في ظل تميزه من هذه الناحية.

إلا أن الهواية التي يتألق فيها رونالدو أمام أغلب الفرق التي واجهها تندثر في كل مباراة كلاسيكو يخوضها، حيث فشل حتى الآن في تسجيل أي هدف من ركلة حرة مباشرة في شباك برشلونة.

الهاتريك في الكلاسيكو = 0

christiano_neymar_el_clasico_livestream

مثلما يبدع رونالدو في تسجيل الكرات الحرة المباشرة، يتقن النجم البرتغالي تسجيل الثلاثيات “هاتريك” واكثر مثل سوبر هاتريك  في الفرق التي يواجهها.

إلا أن رونالدو أيضاً فشل حتى الآن في تسجيل أي هاتريك في شباك برشلونة رغم إحرازه 16 هدفاً في شباك الفريق الكتالوني.

ضعيفاً من ناحية صناعة الأهداف

media-65674

يعتبر الغريم التقليدي ليونيل ميسي من أفضل اللاعبين في تاريخ الكلاسيكو من ناحية صناعة الأهداف، حيث استطاع منح زملاءه في برشلونة 13 تمريرة حاسمة.

وعلى العكس بالنسبة لرونالدو الذي لم يستطع حتى الآن سوى صنع هدف واحد خلال مباريات الكلاسيكو التي خاضها أمام برشلونة.

رابط المصدر: الكلاسيكو .. ثلاثة أمور فشل رونالدو في تحقيقها أمام برشلونة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً