HMD تحصل على ترخيص قسم الهواتف الذكية لشركة نوكيا

يتحول ترخيص قسم الهاتف في شركة نوكيا اليوم رسمياً بشكل كامل إلى شركة HMD، لتكون الشركة الرئيسية لتصنيع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المميزة بعلامة نوكيا التجارية، حيث يستمر الترخيص حتى 10 سنوات كاملة. حصلت شركة HMD على ترخيص من شركة نوكيا لقسم الهواتف الذكية في الشركة، لتتولى شركة HMD خلال الفترة

القادمة تصنيع الأجهزة المميزة بشعار نوكيا، على أن تحصل نوكيا على رسوم لهذا الترخيص. كما تعد HMD شركة مستقلة بشكل كامل عن شركة نوكيا، حيث لا تملك نوكيا أي من الاستثمارات أو الأسهم داخل شركة HMD، كما أن مجلس إدارة HMD لا يضم أكثر من ممثل واحد فقط لشركة نوكيا، أيضاً من المقرر أن تتولى Foxconn تصنيع هواتف نوكيا المميزة. لذا من المتوقع أن تتولى شركة HMD خلال الفترة القادمة من خلال ترخيص صناعة الهاتف الإصدارات المميزة بنظام تشغيل الأندوريد مع علامة نوكيا التجارية، وهو القسم الذي أكد على إصدارات جديدة من الشركة بحلول عام 2017. جدير بالذكر أن شركة HMD تضم الآن مجموعة من أشهر الأسماء في عالم التكنولوجيا، حيث تضم الشركة الرئيس Florian Seiche الذي يعد أحد مؤسسي علامة HTC التجارية في الهواتف الذكية، كما يأتي Arto Nummela كرئيس تنفيذي للشركة وهو نائب رئيس سابق لشركة مايكروسوفت، ومن ثم أنضم لنوكيا في عام 1994، كما تضم الشركة Juho Sarvikas الذي تولى منصب رئيس تنفيذي للإنتاج، والذي عمل سابقاً في إطلاق هواتف ويندوز من نوكيا في شركات الاتصالات في الولايات المتحدة. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


hmd-nokia

يتحول ترخيص قسم الهاتف في شركة نوكيا اليوم رسمياً بشكل كامل إلى شركة HMD، لتكون الشركة الرئيسية لتصنيع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المميزة بعلامة نوكيا التجارية، حيث يستمر الترخيص حتى 10 سنوات كاملة.

حصلت شركة HMD على ترخيص من شركة نوكيا لقسم الهواتف الذكية في الشركة، لتتولى شركة HMD خلال الفترة القادمة تصنيع الأجهزة المميزة بشعار نوكيا، على أن تحصل نوكيا على رسوم لهذا الترخيص.

hmd-nokia

كما تعد HMD شركة مستقلة بشكل كامل عن شركة نوكيا، حيث لا تملك نوكيا أي من الاستثمارات أو الأسهم داخل شركة HMD، كما أن مجلس إدارة HMD لا يضم أكثر من ممثل واحد فقط لشركة نوكيا، أيضاً من المقرر أن تتولى Foxconn تصنيع هواتف نوكيا المميزة.

لذا من المتوقع أن تتولى شركة HMD خلال الفترة القادمة من خلال ترخيص صناعة الهاتف الإصدارات المميزة بنظام تشغيل الأندوريد مع علامة نوكيا التجارية، وهو القسم الذي أكد على إصدارات جديدة من الشركة بحلول عام 2017.

جدير بالذكر أن شركة HMD تضم الآن مجموعة من أشهر الأسماء في عالم التكنولوجيا، حيث تضم الشركة الرئيس Florian Seiche الذي يعد أحد مؤسسي علامة HTC التجارية في الهواتف الذكية، كما يأتي Arto Nummela كرئيس تنفيذي للشركة وهو نائب رئيس سابق لشركة مايكروسوفت، ومن ثم أنضم لنوكيا في عام 1994، كما تضم الشركة Juho Sarvikas الذي تولى منصب رئيس تنفيذي للإنتاج، والذي عمل سابقاً في إطلاق هواتف ويندوز من نوكيا في شركات الاتصالات في الولايات المتحدة.

المصدر

رابط المصدر: HMD تحصل على ترخيص قسم الهواتف الذكية لشركة نوكيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً