صور حول العالم: كشميري يدعو الله بجانب أوراق الخريف المتساقطة..

مشهد لرجل كشميري مسلم يدعو الله بجانب شجرة طرحت أوراقها الخريفية الصفراء في الهند + حرائق الغابات تلتهم منازل السكان في تينيسي والمزيد ضمن صور حول العالم لمختلف الصور البارزة لليوم 01 ديسمبر 2016م. تركيا، شرطة مكافحة الشغب تستعمل رذاذ الفلفل لتفريق متظاهرين خلال مظاهرة حول حريق المهجع الذي أودى

بحياة 11 شخصًا في أنقرة. ألمانيا، سيارات فولكس واجن “الخنفساء” مغطاة ببلورات الثلج في مدينة Kaufbeuren. إندونيسيا، جندي يلتقط صورة سيلفي خلال تجمع للعساكر لحفل الوحدة الوطنية في جاكرتا. الهند، رجل كشميري مسلم يدعو الله بجانب شجرة طرحت أوراق الخريف في سريناجار، كشمير. الولايات المتحدة الأمريكية، دخان الحرائق يُحيط بمنزل في تينيسي بعد أن امتدت حرائق الغابات إلى مساكن المواطنين. بريطانيا، رجل يُبحر في بارجة على طول قناة ريجينت مساءً في لندن. نيبال، طفل يُشعل شمعة خلال تجمع لضحايا فيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز” للصلاة للذين فقدوا حياتهم بسبب الفيروس في كاتماندو. إنجلترا، الضباب يُحيط بالمنازل خلال ساعات الصباح الأولى في ويلتشير. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


مشهد لرجل كشميري مسلم يدعو الله بجانب شجرة طرحت أوراقها الخريفية الصفراء في الهند + حرائق الغابات تلتهم منازل السكان في تينيسي والمزيد ضمن صور حول العالم لمختلف الصور البارزة لليوم 01 ديسمبر 2016م.

صور من العالم

تركيا، شرطة مكافحة الشغب تستعمل رذاذ الفلفل لتفريق متظاهرين خلال مظاهرة حول حريق المهجع الذي أودى بحياة 11 شخصًا في أنقرة.

صور من العالم

ألمانيا، سيارات فولكس واجن “الخنفساء” مغطاة ببلورات الثلج في مدينة Kaufbeuren.

صور من العالم

إندونيسيا، جندي يلتقط صورة سيلفي خلال تجمع للعساكر لحفل الوحدة الوطنية في جاكرتا.

صور حول العالم

الهند، رجل كشميري مسلم يدعو الله بجانب شجرة طرحت أوراق الخريف في سريناجار، كشمير.

صور من العالم

الولايات المتحدة الأمريكية، دخان الحرائق يُحيط بمنزل في تينيسي بعد أن امتدت حرائق الغابات إلى مساكن المواطنين.

صور من العالم

بريطانيا، رجل يُبحر في بارجة على طول قناة ريجينت مساءً في لندن.

صور من العالم

نيبال، طفل يُشعل شمعة خلال تجمع لضحايا فيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز” للصلاة للذين فقدوا حياتهم بسبب الفيروس في كاتماندو.

صور من العالم

إنجلترا، الضباب يُحيط بالمنازل خلال ساعات الصباح الأولى في ويلتشير.

المصدر

رابط المصدر: صور حول العالم: كشميري يدعو الله بجانب أوراق الخريف المتساقطة..

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً