بالفيديو: برازيلية تتعرض لهجوم شرس من مجهول داخل مطعم

أظهر تسجيل مصور صادم نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني لحظة تعرض امرأة للهجوم من شخص مجهول دون سابق إنذار أثناء جلوسها مع صديقاتها في أحد المطاعم.

وأظهرت كاميرا المراقبة في المطعم، المرأة وهي تجلس برفقة صديقاتها إلى إحدى الطاولات قبل أن تفاجأ بهجوم الرجل الذي بدأ بشدها من شعرها بعنف. وعندما حاولت إحدى صديقاتها الدفاع عنها شن الرجل هجوماً عنيفاً عليها حيث وجه إليها العديد من اللكمات الموجعة، واستمر في شد المرأة من شعرها وسحبها إلى خارج المطعم.وفي نهاية الفيديو ظهرت صديقات المرأة وهن يلحقن بها في محاولة منهن لتخليصها من بين يدي المهاجم، بينما ظهر رجل آخر ولحق بالمجموعة. من الجدير بالذكر بأن مقطع الفيديو تم تصويره في بلدة صغيرة في البرازيل وحصل على آلاف المشاهدات. ولم ترد أي معلومات عن هوية الرجل المهاجم ولا عن السبب وراء الهجوم بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أظهر تسجيل مصور صادم نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني لحظة تعرض امرأة للهجوم من شخص مجهول دون سابق إنذار أثناء جلوسها مع صديقاتها في أحد المطاعم.

وأظهرت كاميرا المراقبة في المطعم، المرأة وهي تجلس برفقة صديقاتها إلى إحدى الطاولات قبل أن تفاجأ بهجوم الرجل الذي بدأ بشدها من شعرها بعنف.

وعندما حاولت إحدى صديقاتها الدفاع عنها شن الرجل هجوماً عنيفاً عليها حيث وجه إليها العديد من اللكمات الموجعة، واستمر في شد المرأة من شعرها وسحبها إلى خارج المطعم.

وفي نهاية الفيديو ظهرت صديقات المرأة وهن يلحقن بها في محاولة منهن لتخليصها من بين يدي المهاجم، بينما ظهر رجل آخر ولحق بالمجموعة.

من الجدير بالذكر بأن مقطع الفيديو تم تصويره في بلدة صغيرة في البرازيل وحصل على آلاف المشاهدات. ولم ترد أي معلومات عن هوية الرجل المهاجم ولا عن السبب وراء الهجوم بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.

رابط المصدر: بالفيديو: برازيلية تتعرض لهجوم شرس من مجهول داخل مطعم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً