أنطونيو كونتي ينوي التخلص من جون تيري في العام القادم

أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي إلى جانب جون تيري ذكرت تقارير صحيفة بريطانية اليوم الخميس أن أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي يخطط للتخلص من المدافع جون تيري خلال فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية القادمة. وكشفت صحيفة “ديلي ميل” أن قائد تشيلسي جون تيري سيترك النادي في عام 2017 ، ولكنه سيستمر

في لعبة الكرة القدم بسبب عدم رغبته في الاعتزال خلال الوقت الحالي. وأشارت الصحيفة أن أنطونيو كونتي يريد التخلص من جون تيري بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها ، فضلاً عن عدم مشاركة في سبع مباريات متتالية في الموسم الجاري. وأكدت هذه المصادر أن غياب جون تيري عن تشيلسي بشكل متكرر ومتزايد دفع المدرب الإيطالي إلى هذا القرار ، وأن اقتراب عودة كورت زوما ستقضي على فرص تيري مع الفريق الأول.


الخبر بالتفاصيل والصور


أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي إلى جانب جون تيري

أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي إلى جانب جون تيري

ذكرت تقارير صحيفة بريطانية اليوم الخميس أن أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي يخطط للتخلص من المدافع جون تيري خلال فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية القادمة.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” أن قائد تشيلسي جون تيري سيترك النادي في عام 2017 ، ولكنه سيستمر في لعبة الكرة القدم بسبب عدم رغبته في الاعتزال خلال الوقت الحالي.

وأشارت الصحيفة أن أنطونيو كونتي يريد التخلص من جون تيري بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها ، فضلاً عن عدم مشاركة في سبع مباريات متتالية في الموسم الجاري.

وأكدت هذه المصادر أن غياب جون تيري عن تشيلسي بشكل متكرر ومتزايد دفع المدرب الإيطالي إلى هذا القرار ، وأن اقتراب عودة كورت زوما ستقضي على فرص تيري مع الفريق الأول.

رابط المصدر: أنطونيو كونتي ينوي التخلص من جون تيري في العام القادم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً