هيجواين: صيامي عن التهديف يشبه الكاتشب

تذكر مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي والمنتخب الأرجنتيني جونزالو هيجواين كلام زميله السابق في ريال مدريد، الهولندي رود فان نيستلروي بخصوص الصيام التهديفي، حيث شبه الأخير ذلك بالكاتشب. وقال هيجواين في تصريحات لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية “قال لي فان نيستلروي عن الفترة التي تشهد عدم تسجيل الأهداف أنها مثل الكاتشب

تحاول ولكن لا تحصل عليه وفي النهائية يخرج بكمية كبيرة من الزجاجة، وهذا حقيقي وتشبيه جيد”. وأضاف “لا يوجد أي لاعب كامل ولا حتى الأفضل في العالم وأنا اتقبل الانتقادات، أنا غير منزعج من انتقادي بسبب وزني ولكن إذا وقع أحد في الشك بخصوص هذا الأمر فعليه سؤال المعدين الرياضيين بخصوص رضاهم عن هذا الأمر”. وعن انتقاله إلى يوفنتوس، قال البيبيتا “لقد كان الانتقال إلى يوفنتوس حلم لي، وهدفي الآن التتويج بالكثير من الألقاب، لكن الصيف الماضي كان صعباً بالنسبة لي، لقد تعرضت لانتقادات كبيرة وقالوا أني سيء لكن تغير كل شيء عندما سجلت أول هدف”. وختم مهاجم نابولي السابق حديثه متطرقاً إلى عدم الاحتفال عندما سجل في شباك فريقه السابق “لقد تربيت على هذا الأمر وقررت عدم الاحتفال قبل المباراة، أنا لا أنسى ما فعله النادي لي وما حصلت عليه معه، لقد قدم لي الكثير وجعلني أتطور”. وكان هيجواين قد أثار الجدل خلال الصيف الماضي بعد انتقاله من نابولي إلى يوفنتوس مقابل 90 مليون يورو.


الخبر بالتفاصيل والصور


تذكر مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي والمنتخب الأرجنتيني جونزالو هيجواين كلام زميله السابق في ريال مدريد، الهولندي رود فان نيستلروي بخصوص الصيام التهديفي، حيث شبه الأخير ذلك بالكاتشب.

وقال هيجواين في تصريحات لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية “قال لي فان نيستلروي عن الفترة التي تشهد عدم تسجيل الأهداف أنها مثل الكاتشب تحاول ولكن لا تحصل عليه وفي النهائية يخرج بكمية كبيرة من الزجاجة، وهذا حقيقي وتشبيه جيد”.

وأضاف “لا يوجد أي لاعب كامل ولا حتى الأفضل في العالم وأنا اتقبل الانتقادات، أنا غير منزعج من انتقادي بسبب وزني ولكن إذا وقع أحد في الشك بخصوص هذا الأمر فعليه سؤال المعدين الرياضيين بخصوص رضاهم عن هذا الأمر”.

وعن انتقاله إلى يوفنتوس، قال البيبيتا “لقد كان الانتقال إلى يوفنتوس حلم لي، وهدفي الآن التتويج بالكثير من الألقاب، لكن الصيف الماضي كان صعباً بالنسبة لي، لقد تعرضت لانتقادات كبيرة وقالوا أني سيء لكن تغير كل شيء عندما سجلت أول هدف”.

وختم مهاجم نابولي السابق حديثه متطرقاً إلى عدم الاحتفال عندما سجل في شباك فريقه السابق “لقد تربيت على هذا الأمر وقررت عدم الاحتفال قبل المباراة، أنا لا أنسى ما فعله النادي لي وما حصلت عليه معه، لقد قدم لي الكثير وجعلني أتطور”.

وكان هيجواين قد أثار الجدل خلال الصيف الماضي بعد انتقاله من نابولي إلى يوفنتوس مقابل 90 مليون يورو.

رابط المصدر: هيجواين: صيامي عن التهديف يشبه الكاتشب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً