اصنعي بنفسك كريم لترطيب اليدين في الشتاء

ربما قد لا تحبذين كريمات ترطيب اليد الجاهزة والتي يدخل فيها الكثير من المواد الكيماوية، وفي نفس الوقت تحتاج يديك الى اهتمام يومي بهما لمنع جفافهما والمحافظة على مظهرهما الناعم والمالس في فصل الشتاء بعيدا عن تشققهما، لذا، يمكنك بكل بساطة صنع كريم ترطيب ليديك في منزلك من مكونات طبيعية

وبطريقة سهلة جدا. مكونات كريم اليدين تحتاجين الى: 2 ملعقة من شمع النحل 2 ملعقة من جل الصبار (الألوفيرا) 2 ملعقة من زيت جوز الهند 2 ملعقة من زيت اللوز الحلو 10 قطرات زيت عطري (يمكنك اختيار الزيت الذي تفضلينه) طريقة صنع كريم لليدين احضري كوب زجاجي وضعي فيه شمع النحل مع الزيوت ثم ادخلي الكوب الى الميكرويف لمدة دقيقة حتى يذوب الشمع . ثم ارفعي الكوب من الميكرويف واسكبي بداخله زيتك العطري المفضل وجل الالوفيرا، وقومي بصب الخليط في عبوة معدنية او زجاجية واتركيه ليبرد في درجة حرارة الغرفة. يمكنك دهن يديك يوميا صباحا ومساء بهذا الكريم الذي يعمل على ترطيب يديك ومحارية جفافهما واكسابهما نعومة فائقة خصوصا في فصل الشتاء. 5 نصائح رائعة لتحافظي على جمال يديك في الشتاء فوائد ماء الورد الجمالية ستذهلك 5 فوائد جمالية مذهلة لـ الالوفيرا ..بينها علاج البثور والصلع!


الخبر بالتفاصيل والصور


ربما قد لا تحبذين كريمات ترطيب اليد الجاهزة والتي يدخل فيها الكثير من المواد الكيماوية، وفي نفس الوقت تحتاج يديك الى اهتمام يومي بهما لمنع جفافهما والمحافظة على مظهرهما الناعم والمالس في فصل الشتاء بعيدا عن تشققهما، لذا، يمكنك بكل بساطة صنع كريم ترطيب ليديك في منزلك من مكونات طبيعية وبطريقة سهلة جدا.

مكونات كريم اليدين

تحتاجين الى:

2 ملعقة من شمع النحل

2 ملعقة من جل الصبار (الألوفيرا)

2 ملعقة من زيت جوز الهند

2 ملعقة من زيت اللوز الحلو

10 قطرات زيت عطري (يمكنك اختيار الزيت الذي تفضلينه)

كريم اليدين

طريقة صنع كريم لليدين

احضري كوب زجاجي وضعي فيه شمع النحل مع الزيوت ثم ادخلي الكوب الى الميكرويف لمدة دقيقة حتى يذوب الشمع . ثم ارفعي الكوب من الميكرويف واسكبي بداخله زيتك العطري المفضل وجل الالوفيرا، وقومي بصب الخليط في عبوة معدنية او زجاجية واتركيه ليبرد في درجة حرارة الغرفة.

يمكنك دهن يديك يوميا صباحا ومساء بهذا الكريم الذي يعمل على ترطيب يديك ومحارية جفافهما واكسابهما نعومة فائقة خصوصا في فصل الشتاء.

5 نصائح رائعة لتحافظي على جمال يديك في الشتاء

فوائد ماء الورد الجمالية ستذهلك

5 فوائد جمالية مذهلة لـ الالوفيرا ..بينها علاج البثور والصلع!

رابط المصدر: اصنعي بنفسك كريم لترطيب اليدين في الشتاء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً