تدريبات برشلونة تشهد عودة ألبا وبيكيه .. ومشاركة ميسي

ثلاثي هجوم برشلونة يشارك في التدريبات شهدت تدريبات نادي برشلونة التي جرت اليوم الخميس عودة جميع اللاعبين المتاحين من أجل التحضير لمباراة الكلاسيكو المقررة يوم السبت المقبل على ملعب كامب نو. وتلقى المدرب لويس انريكي الخبر السار قبل المباراة ضد ريال مدريد بمشاركة جيرار بيكيه وجوردي ألبا في الجزء الأول

من التدريب ، حيث تدرب كلا اللاعبان بشكل طبيعي. وتعرض جيرارد بيكيه إلى إصابة على مستوى الكاحل الأيمن خلال المباراة أمام ريال سوسيداد ، لكن اللاعب نفسه أكد مشاركته ضد ريال مدريد خلال رسالة وجهها للجماهير. وتدرب جوردي ألبا مع بقية زملائه بعد تعافيه من إصابة في الركبة خلال نفس اللقاء ، فيما تؤكد الصحافة الكتلونية أن اللاعبين على الطريق الصحيح للمشاركة ضد ريال مدريد. وشارك ليونيل ميسي في تدريبات اليوم بشكل طبيعي بعد غيابه عن مران يوم الاثنين الماضي ، في حين أن القائد أندريس إنيستا يمكن أن يحصل على التصريح الطبي خلال ساعات.


الخبر بالتفاصيل والصور


ثلاثي هجوم برشلونة يشارك في التدريبات

ثلاثي هجوم برشلونة يشارك في التدريبات

شهدت تدريبات نادي برشلونة التي جرت اليوم الخميس عودة جميع اللاعبين المتاحين من أجل التحضير لمباراة الكلاسيكو المقررة يوم السبت المقبل على ملعب كامب نو.

وتلقى المدرب لويس انريكي الخبر السار قبل المباراة ضد ريال مدريد بمشاركة جيرار بيكيه وجوردي ألبا في الجزء الأول من التدريب ، حيث تدرب كلا اللاعبان بشكل طبيعي.

وتعرض جيرارد بيكيه إلى إصابة على مستوى الكاحل الأيمن خلال المباراة أمام ريال سوسيداد ، لكن اللاعب نفسه أكد مشاركته ضد ريال مدريد خلال رسالة وجهها للجماهير.

وتدرب جوردي ألبا مع بقية زملائه بعد تعافيه من إصابة في الركبة خلال نفس اللقاء ، فيما تؤكد الصحافة الكتلونية أن اللاعبين على الطريق الصحيح للمشاركة ضد ريال مدريد.

وشارك ليونيل ميسي في تدريبات اليوم بشكل طبيعي بعد غيابه عن مران يوم الاثنين الماضي ، في حين أن القائد أندريس إنيستا يمكن أن يحصل على التصريح الطبي خلال ساعات.

رابط المصدر: تدريبات برشلونة تشهد عودة ألبا وبيكيه .. ومشاركة ميسي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً