بالفيديو: فنانة تنحت نماذج لأشخاص بناء على وصف فاقدي البصر

تعمل فنانة أمريكية على مساعدة فاقدي البصر لتخيل شكل أحبائهم، من خلال نحت نماذج عنهم، مستعينة بالوصف الذي يقدموه حول شكل الرأس والشعر وملامح الوجه.

وطلب ثلاثة أشخاص من فاقدي البصر في أمريكا من الفنانة بام صناعة نماذج ثلاثية الأبعاد عن أحبائهم، وذلك باستخدام الصلصال للحصول على أشكال يمكنهم من خلال لمسها استعادة ذكريات الماضي بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.ويقول جيف وهو يصف زوجته لثلاثين عاماً “عندما أكون برفقة مجموعة من الأصدقاء، أسمعهم وهم يصفون جمال الأشياء، وأكتفي بالابتسام والاستمتاع بوصفهم، وأتمنى أن يعجب هذا التمثال زوجتي حتى لو لم يكن مطابقاً لها”.أما مارتي فتصف ابنها الشاب، وتقول إنها تتذكره فقط عندما كان صغيراً يلهو على دراجته حول المنزل، أما كاميلا التي وصفت إحدى صديقاتها فقد علقت ممازحة عندما طلب منها المصور النظر إلى الكاميرا: “هل الكاميرا على اليمين؟ ألم تلاحظوا أنني فاقدة للبصر!”.


الخبر بالتفاصيل والصور



تعمل فنانة أمريكية على مساعدة فاقدي البصر لتخيل شكل أحبائهم، من خلال نحت نماذج عنهم، مستعينة بالوصف الذي يقدموه حول شكل الرأس والشعر وملامح الوجه.

وطلب ثلاثة أشخاص من فاقدي البصر في أمريكا من الفنانة بام صناعة نماذج ثلاثية الأبعاد عن أحبائهم، وذلك باستخدام الصلصال للحصول على أشكال يمكنهم من خلال لمسها استعادة ذكريات الماضي بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ويقول جيف وهو يصف زوجته لثلاثين عاماً “عندما أكون برفقة مجموعة من الأصدقاء، أسمعهم وهم يصفون جمال الأشياء، وأكتفي بالابتسام والاستمتاع بوصفهم، وأتمنى أن يعجب هذا التمثال زوجتي حتى لو لم يكن مطابقاً لها”.

أما مارتي فتصف ابنها الشاب، وتقول إنها تتذكره فقط عندما كان صغيراً يلهو على دراجته حول المنزل، أما كاميلا التي وصفت إحدى صديقاتها فقد علقت ممازحة عندما طلب منها المصور النظر إلى الكاميرا: “هل الكاميرا على اليمين؟ ألم تلاحظوا أنني فاقدة للبصر!”.

رابط المصدر: بالفيديو: فنانة تنحت نماذج لأشخاص بناء على وصف فاقدي البصر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً