بالفيديو: معركة بين سنجاب وأفعى تنتهي بشكل غير متوقع

يُنظر عادة إلى السناجب على أنها حيوانات مسالمة تعيش على البذور والمكسرات، لكن الجوع يمكن أن يحولها إلى حيوانات مفترسة تتناول الحشرات والطيور والحيوانات التي تصغرها في الحجم.

وأثبت سنجاب أفريقي أن من الخطأ الاستخفاف بقدرات هذه الحيوانات، بعد أن تمكن من التغلب على أفعى وتحويلها إلى فريسة التهما بأنيابه الحادة، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.وفي مقطع الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر السنجاب وهو يخوض معركة ملحمية مع الأفعى، وللوهلة الأولى يبدو أن لا فرصة له في المعركة، لكنه استطاع أن يلحق أذى كبير بالأفعى التي حاولت افتراسه.وانقض السنجاب على الأفعى يقضم ذيلها، وحاولت الأخيرة أن تدافع عن نفسها وتقلب الطاولة على خصمها وتلتف حوله، لكنه كان ما هراً بما فيه الكفاية، ليتجنب لدغات الأفعى، بل وهاجمها بضراوة غير متوقعة.وينتهي المشهد وقد غطت الدماء رأس الأفعى، فيما يبدو أنه انتصار للسنجاب، الذي استطاع أن يتغلب على خصمته التي لا يصعب عليها عادة افتراس أنواع أكبر منه بالحجم من الحيوانات.


الخبر بالتفاصيل والصور



يُنظر عادة إلى السناجب على أنها حيوانات مسالمة تعيش على البذور والمكسرات، لكن الجوع يمكن أن يحولها إلى حيوانات مفترسة تتناول الحشرات والطيور والحيوانات التي تصغرها في الحجم.

وأثبت سنجاب أفريقي أن من الخطأ الاستخفاف بقدرات هذه الحيوانات، بعد أن تمكن من التغلب على أفعى وتحويلها إلى فريسة التهما بأنيابه الحادة، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وفي مقطع الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر السنجاب وهو يخوض معركة ملحمية مع الأفعى، وللوهلة الأولى يبدو أن لا فرصة له في المعركة، لكنه استطاع أن يلحق أذى كبير بالأفعى التي حاولت افتراسه.

وانقض السنجاب على الأفعى يقضم ذيلها، وحاولت الأخيرة أن تدافع عن نفسها وتقلب الطاولة على خصمها وتلتف حوله، لكنه كان ما هراً بما فيه الكفاية، ليتجنب لدغات الأفعى، بل وهاجمها بضراوة غير متوقعة.

وينتهي المشهد وقد غطت الدماء رأس الأفعى، فيما يبدو أنه انتصار للسنجاب، الذي استطاع أن يتغلب على خصمته التي لا يصعب عليها عادة افتراس أنواع أكبر منه بالحجم من الحيوانات.

رابط المصدر: بالفيديو: معركة بين سنجاب وأفعى تنتهي بشكل غير متوقع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً