شاب يخضع لعملية تجميل ليشبه مؤسس “علي بابا”

في الوقت الذي يحاول البعض تقليد مشاهير الفن والرياضة، قرر شاب صيني يكافح على طريق النجاح الخضوع لعملية تجميل، ليصبح مشابهاً لمؤسس شركة “علي بابا”، علّه يصل إلى ما وصل

إليه من نجاح في عالم الأعمال. ويعد جاك ما مؤسس شركة التجارة الإلكترونية العملاقة “علي بابا” أحد أشهر الشخصيات في الصين، لكنه لا يتمتع بالكثير من الوسامة، غير أن هذا لم يمنع هوان جيان من الخضوع لعملية تجميل بتكلفة 145 ألف دولار ليصبح مشابهاً له بحسب موقع أوديتي سنترال.وأجرى هوان العملية في كوريا الجنوبية، التي تحولت إلى وجهة عالمية هامة لجراحات التجميل، ويقول هوان إنه من أشد المعجبين بالسيد جاك ما ثاني أغنى رجل في الصين، وقرر أن يخضع لعملية جراحية ليصبح نسخة عنه، عله يحظى في يوم من الأيام بفرصة للقائه.ويدرس هوان في جامعة هوبان التي أسسها جاك نفسه، والتي يتعلم فيها الشباب كيف يؤسسون أعمالهم الناجحة. وبعد أن تناقلت وسائل الإعلام القصة، وصف الكثيرون هوان بالمجنون لخضوعه لعملية تجميل ليشبه شخصاً ما، في حين قال آخرون إنه لا بد أن يكون رجل أعمال ناجح، حتى ينفق مثل هذا المبلغ على العملية.ووفقاً لصحيفة الشعب الصينية، فإن هوان لا يزال بحاجة إلى المزيد من العمليات حتى يصبح صورة عن مثله الأعلى، لكن التدقيق في وجهه يظهر أنه يسير على الطريق الصحيح لتحقيق الهدف.


الخبر بالتفاصيل والصور



في الوقت الذي يحاول البعض تقليد مشاهير الفن والرياضة، قرر شاب صيني يكافح على طريق النجاح الخضوع لعملية تجميل، ليصبح مشابهاً لمؤسس شركة “علي بابا”، علّه يصل إلى ما وصل إليه من نجاح في عالم الأعمال.

ويعد جاك ما مؤسس شركة التجارة الإلكترونية العملاقة “علي بابا” أحد أشهر الشخصيات في الصين، لكنه لا يتمتع بالكثير من الوسامة، غير أن هذا لم يمنع هوان جيان من الخضوع لعملية تجميل بتكلفة 145 ألف دولار ليصبح مشابهاً له بحسب موقع أوديتي سنترال.

وأجرى هوان العملية في كوريا الجنوبية، التي تحولت إلى وجهة عالمية هامة لجراحات التجميل، ويقول هوان إنه من أشد المعجبين بالسيد جاك ما ثاني أغنى رجل في الصين، وقرر أن يخضع لعملية جراحية ليصبح نسخة عنه، عله يحظى في يوم من الأيام بفرصة للقائه.

ويدرس هوان في جامعة هوبان التي أسسها جاك نفسه، والتي يتعلم فيها الشباب كيف يؤسسون أعمالهم الناجحة. وبعد أن تناقلت وسائل الإعلام القصة، وصف الكثيرون هوان بالمجنون لخضوعه لعملية تجميل ليشبه شخصاً ما، في حين قال آخرون إنه لا بد أن يكون رجل أعمال ناجح، حتى ينفق مثل هذا المبلغ على العملية.

ووفقاً لصحيفة الشعب الصينية، فإن هوان لا يزال بحاجة إلى المزيد من العمليات حتى يصبح صورة عن مثله الأعلى، لكن التدقيق في وجهه يظهر أنه يسير على الطريق الصحيح لتحقيق الهدف.

رابط المصدر: شاب يخضع لعملية تجميل ليشبه مؤسس “علي بابا”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً