مزرعة تطعم الأبقار “شوكولاتة” لتحسين جودة اللحوم

تعد الشوكولاتة من الحلويات التي يرغب الكبار والصغار بتناولها، إلا أن شركة أسترالية قررت أن تطعمها للأبقار للحصول على لحوم بمواصفات عالية.

عندما عاد سكوت دي برون مدير شركة مايورا ستيشن إلى مزرعة والده عام 1998، أدرك أنه بحاجة إلى فعل شيء مميز، ليتمكن من منافسة الشركات المنتجة للحوم الفاخرة حول العالم، لكنه لم يعرف بالضبط ماذا يجب أن يفعل، واستعان بخبير تغذية ياباني، وعملا سوياً على تجربة العديد من الأطعمة للحصول على النتيجة المطلوبة، بحسب موقع أوديتي سنترال.وبعد سنوات من المحاولات، توصل سكوت إلى الصيغة المثالية، للأطعمة التي تحتاجها الأبقار لتعطيه النتيجة التي كان يحلم بها، حيث أعد وصفة سحرية تحتوي على الشوكولاتة وبعض أنواع الحلويات.وبدأ الأمر على شكل تجربة، بإطعام الأبقار الشوكولاتة في مزرعة مايورا ستيشن، قبل أن تتحول اللحوم التي تنتجها المزرعة إلى واحدة من أفخر اللحوم في العالم، وباتت العديد من المطاعم الراقية تستعين بهذه اللحوم لإرضاء أذواق زبائنها.وعلى الرغم من أن سكوت بدأ بإطعام الشوكولاتة لأبقاره عام 2006، إلا أنه أدرك مدى نجاح هذه التجربة فقط في 2010، عندما حاول أن يحذف الشوكولاتة من النظام الغذائي للأبقار، ولم يمر سوى شهران، حتى بدأ الزبائن يتساءلون عن سبب تراجع جودة اللحوم التي تنتجها المزرعة، مما دفعه إلى إطعام الشوكولاتة للأبقار من جديد.


الخبر بالتفاصيل والصور



تعد الشوكولاتة من الحلويات التي يرغب الكبار والصغار بتناولها، إلا أن شركة أسترالية قررت أن تطعمها للأبقار للحصول على لحوم بمواصفات عالية.

عندما عاد سكوت دي برون مدير شركة مايورا ستيشن إلى مزرعة والده عام 1998، أدرك أنه بحاجة إلى فعل شيء مميز، ليتمكن من منافسة الشركات المنتجة للحوم الفاخرة حول العالم، لكنه لم يعرف بالضبط ماذا يجب أن يفعل، واستعان بخبير تغذية ياباني، وعملا سوياً على تجربة العديد من الأطعمة للحصول على النتيجة المطلوبة، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وبعد سنوات من المحاولات، توصل سكوت إلى الصيغة المثالية، للأطعمة التي تحتاجها الأبقار لتعطيه النتيجة التي كان يحلم بها، حيث أعد وصفة سحرية تحتوي على الشوكولاتة وبعض أنواع الحلويات.

وبدأ الأمر على شكل تجربة، بإطعام الأبقار الشوكولاتة في مزرعة مايورا ستيشن، قبل أن تتحول اللحوم التي تنتجها المزرعة إلى واحدة من أفخر اللحوم في العالم، وباتت العديد من المطاعم الراقية تستعين بهذه اللحوم لإرضاء أذواق زبائنها.

وعلى الرغم من أن سكوت بدأ بإطعام الشوكولاتة لأبقاره عام 2006، إلا أنه أدرك مدى نجاح هذه التجربة فقط في 2010، عندما حاول أن يحذف الشوكولاتة من النظام الغذائي للأبقار، ولم يمر سوى شهران، حتى بدأ الزبائن يتساءلون عن سبب تراجع جودة اللحوم التي تنتجها المزرعة، مما دفعه إلى إطعام الشوكولاتة للأبقار من جديد.

رابط المصدر: مزرعة تطعم الأبقار “شوكولاتة” لتحسين جودة اللحوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً