بالفيديو: رجل يضرب امرأة تخطت الطابور بمحطة المترو

أثار مقطع فيديو في الصين موجة حادة من المناقشات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر فيه رجل وهو يضرب امرأة حاولت تخطيه في طابور الانتظار داخل محطة المترو.

ويبدو أن المرأة كانت في عجلة من أمرها، وحاولت الحصول على تذكرة القطار من آلة قطع التذاكر، دون أخذ الإذن من الأشخاص الآخرين الذين كانوا ينتظرون دورهم في الطابور، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.واتفق أكثر من نصف المعلقين على مواقع التواصل مع تصرف الرجل، والغريب أن بعضهم قالوا إنه لم يضربها كفاية عقاباً لها على محاولة تخطي الطابور.وتم تصوير الفيديو يوم 29 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، حيث هاجم الرجل المرأة التي حاولت تخطي الطابور للحصول على تذكرة لركوب القطار، واندلع بينهما شجار عنيف، في الوقت الذي حاول باقي المسافرين الفصل بينهما.وعلى الرغم من وصول شرطي إلى المكان، إلا أن الشجار استمر بين الرجل والمرأة حتى نهاية الفيديو، ولا يعرف ما الذي حدث بعد ذلك. إلا أن مقطع الفيديو أثار العديد من التعليقات، التي انقسمت بين مؤيد لتصرف الرجل الذي كان محقاً بمنع المرأة من تخطي الطابور، وبين مستنكر لمهاجمته لها، حتى لو أنها تصرفت بشكل غير لائق.


الخبر بالتفاصيل والصور



أثار مقطع فيديو في الصين موجة حادة من المناقشات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر فيه رجل وهو يضرب امرأة حاولت تخطيه في طابور الانتظار داخل محطة المترو.

ويبدو أن المرأة كانت في عجلة من أمرها، وحاولت الحصول على تذكرة القطار من آلة قطع التذاكر، دون أخذ الإذن من الأشخاص الآخرين الذين كانوا ينتظرون دورهم في الطابور، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

واتفق أكثر من نصف المعلقين على مواقع التواصل مع تصرف الرجل، والغريب أن بعضهم قالوا إنه لم يضربها كفاية عقاباً لها على محاولة تخطي الطابور.

وتم تصوير الفيديو يوم 29 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، حيث هاجم الرجل المرأة التي حاولت تخطي الطابور للحصول على تذكرة لركوب القطار، واندلع بينهما شجار عنيف، في الوقت الذي حاول باقي المسافرين الفصل بينهما.

وعلى الرغم من وصول شرطي إلى المكان، إلا أن الشجار استمر بين الرجل والمرأة حتى نهاية الفيديو، ولا يعرف ما الذي حدث بعد ذلك. إلا أن مقطع الفيديو أثار العديد من التعليقات، التي انقسمت بين مؤيد لتصرف الرجل الذي كان محقاً بمنع المرأة من تخطي الطابور، وبين مستنكر لمهاجمته لها، حتى لو أنها تصرفت بشكل غير لائق.

رابط المصدر: بالفيديو: رجل يضرب امرأة تخطت الطابور بمحطة المترو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “بالفيديو: رجل يضرب امرأة تخطت الطابور بمحطة المترو

أضف تعليقاً