هواوي تعلن عن خططها لإطلاق تحديث الأندوريد Nougat

أعلنت هواوي عن قائمة إصدارات الشركة من الهواتف الذكية التي تحصل على تحديث الأندوريد Nougat في البداية خلال الفترة القادمة، إلى جانب موعد إطلاق التحديث لمقتني الهواتف. يترقب الكثير من عملاء هواوي الحصول على تحديث الأندوريد Nougat الجديد، واليوم حددت هواوي خطة إطلاق تحديث الأندوريد الذي يأتي مع إصدار الشركة من برمجيات 5.0 EMUI.

من المقرر أن تبدأ هواوي تداول تحديث الأندوريد Nougat في الربع الأول من عام 2017، حيث يحصل هاتف Mate 8 وP9 على التحديث في البداية، ومن ثم يتبع الهاتفين تحديث برمجيات كلاً من هواتف P9 Plus، و P9 lite، وnova إلى جانب nova Plus. كما أكدت هواوي على أن برمجيات EMUI 5.0 تأتي لتدعم الحماية في الهاتف بكفاءة أكبر، كما أن البرمجيات الجديدة تأتي بتجربة سلسة للمستخدم، حيث يمكن للمستخدم من خلال تحديث البرمجيات أن يحصل على كفاءة في أداء 90% من المهام الرئيسية في الهاتف من خلال النقر على الهاتف من 2 إلى 3 مرات فقط. أيضاً تقدم البرمجيات الجديدة للمستخدم الاختيار بين درج التطبيقات أو التصميم القياسي، ومن المقرر أن تتيح هواوي لمقتني هواتف Mate 8 وP9،  P9 Plus، و P9 lite، وnova إلى جانب nova Plus الفرصة للاشتراك في اختبار الإصدار التجريبي قريباً. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


huawei-mate-8

أعلنت هواوي عن قائمة إصدارات الشركة من الهواتف الذكية التي تحصل على تحديث الأندوريد Nougat في البداية خلال الفترة القادمة، إلى جانب موعد إطلاق التحديث لمقتني الهواتف.

يترقب الكثير من عملاء هواوي الحصول على تحديث الأندوريد Nougat الجديد، واليوم حددت هواوي خطة إطلاق تحديث الأندوريد الذي يأتي مع إصدار الشركة من برمجيات 5.0 EMUI.

huawei-mate-8

من المقرر أن تبدأ هواوي تداول تحديث الأندوريد Nougat في الربع الأول من عام 2017، حيث يحصل هاتف Mate 8 وP9 على التحديث في البداية، ومن ثم يتبع الهاتفين تحديث برمجيات كلاً من هواتف P9 Plus، و P9 lite، وnova إلى جانب nova Plus.

كما أكدت هواوي على أن برمجيات EMUI 5.0 تأتي لتدعم الحماية في الهاتف بكفاءة أكبر، كما أن البرمجيات الجديدة تأتي بتجربة سلسة للمستخدم، حيث يمكن للمستخدم من خلال تحديث البرمجيات أن يحصل على كفاءة في أداء 90% من المهام الرئيسية في الهاتف من خلال النقر على الهاتف من 2 إلى 3 مرات فقط.

أيضاً تقدم البرمجيات الجديدة للمستخدم الاختيار بين درج التطبيقات أو التصميم القياسي، ومن المقرر أن تتيح هواوي لمقتني هواتف Mate 8 وP9،  P9 Plus، و P9 lite، وnova إلى جانب nova Plus الفرصة للاشتراك في اختبار الإصدار التجريبي قريباً.

المصدر

رابط المصدر: هواوي تعلن عن خططها لإطلاق تحديث الأندوريد Nougat

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً