ماذا قال وو لي وعموري وحمادي عن جائز أفضل لاعب آسيوي 2016؟

يكشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن اسم الفائز بجائزة أفضل لاعب آسيوي، والتي يتنافس على لقبها الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري”، والعراقي حمادي أحمد، والصيني وو لي. ويقام حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لعام 2016، في فندق قصر الإمارات، في العاصمة الإماراتية، أبو ظبي. وتحدث المرشحون الثلاثة للفوز بجائز

أفضل لاعب في آسيا 2016، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق موعد الكشف عن إسم الفائز بالجائزة. وقال الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري” وهو الأوفر حظًا للفوز بالجائزة ” حلم كل لاعب آسيوي أن يفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا، وأنا سعيد لتواجدي في القائمة النهائية المرشحة للفوز بالجائزة”. وأضاف ” أتمنى الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2016؛ لأنها ستمنحني دفاع إضافي لتقديم مستوى جيد مع فريق نادي العين والمنتخب الإماراتي”. وبدوره، كشف العراقي حمادي أحمد، عن سعادته لتواجه في القائمة النهائية، وقال “يعتبر تواجد بين أفضل ثلاثة لاعبين في آسيا انجاز كبير، فقدمتُ مستوى متميز، وعملت بقوة للوصول إلى هذه المرحلة”. وأضاف “الاحصائيات ستعلب دورًا كبيرًا في تحديد هوية الفائز بالجائزة، وفوزي بلقب كأس الاتحاد الآسيوي ولقب أفضل لاعب في البطولة وهداف البطولة، سيمنحني فرصة كبيرة للتويج بالجائزة”. كما أعرب الصيني وو لي، عن سعادته بتواجده بين ثلاثة أفضل لاعبين في آسيا، مؤكدًا أنه حقق حلم طفولته بالمنافسة على جائزة أفضل لاعب آسيوي. وقال  الصيني وو لي “الحلم تحقق بتواجدي في القائمة النهائية، وأتمنى الفوز بالجائزة، فقدمتُ هذا العام مستوى رائع، وسجلت أهداف كثيرة في دوري أبطال آسيا”. وأضاف “ترشحي في القائمة يعطيني حافز كبير لتقديم مستوى متميز في المستقبل، وأتمنى أن تواصل الكرة الصينية تقدمها، وأن تقدم المزيد من اللاعبين للمنافسة على لقب أفضل لاعب آسيوي”. يذكر أن الإماراتي أحمد خليل توج بلقب أفضل لاعب آسيوي في العام الماضي، ويعتبر لاعبو السعودية الأكثر تتويجًا باللقب، برصيد 5 ألقاب.


الخبر بالتفاصيل والصور


يكشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن اسم الفائز بجائزة أفضل لاعب آسيوي، والتي يتنافس على لقبها الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري”، والعراقي حمادي أحمد، والصيني وو لي.

ويقام حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لعام 2016، في فندق قصر الإمارات، في العاصمة الإماراتية، أبو ظبي.

وتحدث المرشحون الثلاثة للفوز بجائز أفضل لاعب في آسيا 2016، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق موعد الكشف عن إسم الفائز بالجائزة.

وقال الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري” وهو الأوفر حظًا للفوز بالجائزة ” حلم كل لاعب آسيوي أن يفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا، وأنا سعيد لتواجدي في القائمة النهائية المرشحة للفوز بالجائزة”.

وأضاف ” أتمنى الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2016؛ لأنها ستمنحني دفاع إضافي لتقديم مستوى جيد مع فريق نادي العين والمنتخب الإماراتي”.

وبدوره، كشف العراقي حمادي أحمد، عن سعادته لتواجه في القائمة النهائية، وقال “يعتبر تواجد بين أفضل ثلاثة لاعبين في آسيا انجاز كبير، فقدمتُ مستوى متميز، وعملت بقوة للوصول إلى هذه المرحلة”.

وأضاف “الاحصائيات ستعلب دورًا كبيرًا في تحديد هوية الفائز بالجائزة، وفوزي بلقب كأس الاتحاد الآسيوي ولقب أفضل لاعب في البطولة وهداف البطولة، سيمنحني فرصة كبيرة للتويج بالجائزة”.

كما أعرب الصيني وو لي، عن سعادته بتواجده بين ثلاثة أفضل لاعبين في آسيا، مؤكدًا أنه حقق حلم طفولته بالمنافسة على جائزة أفضل لاعب آسيوي.

وقال  الصيني وو لي “الحلم تحقق بتواجدي في القائمة النهائية، وأتمنى الفوز بالجائزة، فقدمتُ هذا العام مستوى رائع، وسجلت أهداف كثيرة في دوري أبطال آسيا”.

وأضاف “ترشحي في القائمة يعطيني حافز كبير لتقديم مستوى متميز في المستقبل، وأتمنى أن تواصل الكرة الصينية تقدمها، وأن تقدم المزيد من اللاعبين للمنافسة على لقب أفضل لاعب آسيوي”.

يذكر أن الإماراتي أحمد خليل توج بلقب أفضل لاعب آسيوي في العام الماضي، ويعتبر لاعبو السعودية الأكثر تتويجًا باللقب، برصيد 5 ألقاب.

رابط المصدر: ماذا قال وو لي وعموري وحمادي عن جائز أفضل لاعب آسيوي 2016؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً