رسمياً .. هاري كين يجدد عقده مع توتنهام حتى 2022

هاري كين يجدد عقده مع توتنهام أعلن نادي توتنهام الإنجليزي اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تجديد عقد المهاجم هاري كين حتى صيف عام 2022. وجاء تجديد عقد هاري كين بعدما أكد على رغبته في البقاء ضمن صفوف توتنهام خلال الفترة القادمة ، وذلك بعد ارتباطه

بالانتقال إلى أندية أخرى. وتحدث المهاجم الدولي الإنجليزي عن تجديد عقده مع توتنهام وقال : “من المذهل أن يعرف الجميع كم أحب هذا الفريق وما أشعر به تجاه هذا النادي”. وأغلق نادي توتنهام بالقفل والمفتاح بعد هذه الخطوة جميع الشائعات التي تحدثت خلال الفترة الماضية عن رحيل هاري كين إلى أندية أوروبية كبيرة. وغاب هاري كين عن بعض المباريات في البرايمرليج هذا الموسم بسبب الاصابة ، لكنه يسعى الآن للتركيز على مساعدة توتنهام للارتقاء أكثر في الترتيب العام.


الخبر بالتفاصيل والصور


هاري كين يجدد عقده مع توتنهام

هاري كين يجدد عقده مع توتنهام

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تجديد عقد المهاجم هاري كين حتى صيف عام 2022.

وجاء تجديد عقد هاري كين بعدما أكد على رغبته في البقاء ضمن صفوف توتنهام خلال الفترة القادمة ، وذلك بعد ارتباطه بالانتقال إلى أندية أخرى.

وتحدث المهاجم الدولي الإنجليزي عن تجديد عقده مع توتنهام وقال : “من المذهل أن يعرف الجميع كم أحب هذا الفريق وما أشعر به تجاه هذا النادي”.

وأغلق نادي توتنهام بالقفل والمفتاح بعد هذه الخطوة جميع الشائعات التي تحدثت خلال الفترة الماضية عن رحيل هاري كين إلى أندية أوروبية كبيرة.

وغاب هاري كين عن بعض المباريات في البرايمرليج هذا الموسم بسبب الاصابة ، لكنه يسعى الآن للتركيز على مساعدة توتنهام للارتقاء أكثر في الترتيب العام.

رابط المصدر: رسمياً .. هاري كين يجدد عقده مع توتنهام حتى 2022

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً