أضيفي هذين المكوّنين للوشن الجسم المرطب وودعي علامات التمدد نهائيًا!

هل يزعجكِ مظهر تلك الخطوط البيضاء المزعجة التي تظهر على جسمك في أماكن متفرقة؟ تُعرف تلك الخطوط بعلامات التمدد، وإن لم تستطيعي التصدي لها سريعًا، فستنتشر سريعًا على مستوى جسمك. وعلى الرغم من توافر العلاجات وأنواع الكريمات باهظة الثمن التي تهدف للتخلص من تلك الآثار، إلا أنها قد لا تكون فعّالة

بشكل كافي. ما تحتاجينه فقط هو اثنان من المكونات البسيطة التي تمنحك نتيجة نهائية. هذان المكونان هم زيت بذر الكتان وزيت بذر الورد، حيث تساعد تلك الزيوت الطبيعية على تفتيح وتتنعيم آثار الخطوط البيضاء على الجلد مع شد الترهلات. زيت بذر الكتان Flaxseed Oil زيت بذر الكتان من أهم المصادر الغذائية الغنية بحمض الألفا لينولينك، وهو أحد أشكال الأحماض الدهنية من الأوميجا 3، والتي تساعد على تعزيز إنتاج الكولاجين داخل خلايا البشرة، مما يعمل على تحسين مرونة الجلد وتقليل ظهور علامات التمدد.زيت بذر الورد Rosehip Oilزيت بذر الورد أيضًا من المصادر الغنية بالأحماض الدهنية كأوميجا 3، 6، و9، والتي تساعد على إصلاح الخلايا التالفة وتحفز إنتاج أنسجة جديدة للجلد. كما أنه مصدر غني بفيتامين C، والذي يساعد على شد الجلد واستعادة نضارته. إلى جانب ذلك، فهو مصدر غني بمضادات الأكسدة الطبيعية ومن أهمها الليكوبين التي تساعد على تحسين ملمس الجلد. الخطواتاللازمة لإضافة الزيوت للوشن الجسم المرطب وتقليل ظهور علامات التمدد:1- في وعاء بلاستيكي، أضيفي اللوشن الخاص بك مع إضافة ملعقة كبيرة من زيت بذر الكتان واستمري في الخفق باستخدام شوكة. 2- في حالة تحول اللوشن إلى قوام خفيف أو مائي، أضيفي المزيد من اللوشن مع الخفق السريع حتى يمتزج جيدًا. 3- تضاف 10 قطرات من زيت بذر الورد أو أكثر للحصول على التغذية المثالية للبشرة، كما يمكن إضافة 2 كبسولة من فيتامين E، لحماية الجلد من الجفاف والتشققات.4- احفظي اللوشن مجددًا في عبوة معقمة ومحكمة الغلق للاستخدام. 5- عند الاستخدام، قومي بتوزيع كمية مناسبة من اللوشن على الجسم مع التركيز على الأماكن المعرضة لعلامات التمدد. 6- يراعى قبل الاستخدام عمل اختبار على مساحة صغيرة من الجلد للتأكد من عدم وجود أي حساسية من أي من المكونات أو أي آثار جانبية.


الخبر بالتفاصيل والصور



هل يزعجكِ مظهر تلك الخطوط البيضاء المزعجة التي تظهر على جسمك في أماكن متفرقة؟ تُعرف تلك الخطوط بعلامات التمدد، وإن لم تستطيعي التصدي لها سريعًا، فستنتشر سريعًا على مستوى جسمك. وعلى الرغم من توافر العلاجات وأنواع الكريمات باهظة الثمن التي تهدف للتخلص من تلك الآثار، إلا أنها قد لا تكون فعّالة بشكل كافي. ما تحتاجينه فقط هو اثنان من المكونات البسيطة التي تمنحك نتيجة نهائية. 

هذان المكونان هم زيت بذر الكتان وزيت بذر الورد، حيث تساعد تلك الزيوت الطبيعية على تفتيح وتتنعيم آثار الخطوط البيضاء على الجلد مع شد الترهلات. 

زيت بذر الكتان Flaxseed Oil 

زيت بذر الكتان من أهم المصادر الغذائية الغنية بحمض الألفا لينولينك، وهو أحد أشكال الأحماض الدهنية من الأوميجا 3، والتي تساعد على تعزيز إنتاج الكولاجين داخل خلايا البشرة، مما يعمل على تحسين مرونة الجلد وتقليل ظهور علامات التمدد.

زيت بذر الورد Rosehip Oil

زيت بذر الورد أيضًا من المصادر الغنية بالأحماض الدهنية كأوميجا 3، 6، و9، والتي تساعد على إصلاح الخلايا التالفة وتحفز إنتاج أنسجة جديدة للجلد. كما أنه مصدر غني بفيتامين C، والذي يساعد على شد الجلد واستعادة نضارته. إلى جانب ذلك، فهو مصدر غني بمضادات الأكسدة الطبيعية ومن أهمها الليكوبين التي تساعد على تحسين ملمس الجلد. 

الخطواتاللازمة لإضافة الزيوت للوشن الجسم المرطب وتقليل ظهور علامات التمدد:

1- في وعاء بلاستيكي، أضيفي اللوشن الخاص بك مع إضافة ملعقة كبيرة من زيت بذر الكتان واستمري في الخفق باستخدام شوكة. 
2- في حالة تحول اللوشن إلى قوام خفيف أو مائي، أضيفي المزيد من اللوشن مع الخفق السريع حتى يمتزج جيدًا. 
3- تضاف 10 قطرات من زيت بذر الورد أو أكثر للحصول على التغذية المثالية للبشرة، كما يمكن إضافة 2 كبسولة من فيتامين E، لحماية الجلد من الجفاف والتشققات.
4- احفظي اللوشن مجددًا في عبوة معقمة ومحكمة الغلق للاستخدام. 
5- عند الاستخدام، قومي بتوزيع كمية مناسبة من اللوشن على الجسم مع التركيز على الأماكن المعرضة لعلامات التمدد. 
6- يراعى قبل الاستخدام عمل اختبار على مساحة صغيرة من الجلد للتأكد من عدم وجود أي حساسية من أي من المكونات أو أي آثار جانبية.

رابط المصدر: أضيفي هذين المكوّنين للوشن الجسم المرطب وودعي علامات التمدد نهائيًا!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً