رسمياً : نوكيا تعلن إطلاق هواتف بنظام أندرويد بداية 2017

كما كان منتظراً أعلنت نوكيا اليوم بشكل رسمي أنها بصدد العودة للمنافسة في سوق الهواتف المحمولة وإطلاق هواتف بنظام أندرويد في النصف الأول من العام القادم 2017 . نوكيا ذكرت في بيان رسمي أنها ستقدم هواتف تعمل بنظام التشغيل أندرويد المنتشر بنسبة 86% على الهواتف الذكية حول العالم مؤكدة أنها

ستركز على استغلال خبرتها في هذا المجال فضلاً عن الابتكار والجودة لتقدم هواتف بتصميم ابداعي ومتانه وموثوقية عالية . في البيان لم تفوّت الشركة تذكير الناس بتاريخ نوكيا وعلامتها التجارية وأيام مجدها كما اطلقت الشركة قسم جديد للهواتف على موقعها يمكنك التسجيل فيه لإخبارك بجديد الشركة . يذكر ان نوكيا كانت قد أعلنت مسبقاً عن شراكة مع شركة فوكسكون التي ستكون المصنع للهواتف الجديدة فيما ستتولى شركة HMD Global حقوق نشر العلامة التجارية والتوزيع والتسويق . المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


nokia-is-back

كما كان منتظراً أعلنت نوكيا اليوم بشكل رسمي أنها بصدد العودة للمنافسة في سوق الهواتف المحمولة وإطلاق هواتف بنظام أندرويد في النصف الأول من العام القادم 2017 .

نوكيا ذكرت في بيان رسمي أنها ستقدم هواتف تعمل بنظام التشغيل أندرويد المنتشر بنسبة 86% على الهواتف الذكية حول العالم مؤكدة أنها ستركز على استغلال خبرتها في هذا المجال فضلاً عن الابتكار والجودة لتقدم هواتف بتصميم ابداعي ومتانه وموثوقية عالية .

في البيان لم تفوّت الشركة تذكير الناس بتاريخ نوكيا وعلامتها التجارية وأيام مجدها كما اطلقت الشركة قسم جديد للهواتف على موقعها يمكنك التسجيل فيه لإخبارك بجديد الشركة .

يذكر ان نوكيا كانت قد أعلنت مسبقاً عن شراكة مع شركة فوكسكون التي ستكون المصنع للهواتف الجديدة فيما ستتولى شركة HMD Global حقوق نشر العلامة التجارية والتوزيع والتسويق .

المصدر

رابط المصدر: رسمياً : نوكيا تعلن إطلاق هواتف بنظام أندرويد بداية 2017

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً