لافروف: لن نوقف القتال في شرق حلب

قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الخميس، خلال زيارة إلى تركيا إن روسيا ستواصل عملياتها في شرق حلب، والتي أدت حتى الآن إلى مقتل المئات من المدنيين خلال أيام،

ونزوح ما لا يقل عن 50 ألف مدني. وفي مؤتمر صحافي مشترك مع نظيره التركي مولود تشاووش أوغلو في مدينة ألانيا التركية على البحر المتوسط، قال لافروف بحسب ترجمة باللغة التركية لتصريحاته، إن “روسيا ستواصل جهودها للسماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى حلب”.وقال تشاووش أوغلو، إنه ولافروف اتفقا على الحاجة إلى وقف إطلاق النار في حلب وبقية أرجاء سوريا لكنه أكد أن موقف تركيا بشأن الرئيس السوري بشار الأسد واضح.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الخميس، خلال زيارة إلى تركيا إن روسيا ستواصل عملياتها في شرق حلب، والتي أدت حتى الآن إلى مقتل المئات من المدنيين خلال أيام، ونزوح ما لا يقل عن 50 ألف مدني.

وفي مؤتمر صحافي مشترك مع نظيره التركي مولود تشاووش أوغلو في مدينة ألانيا التركية على البحر المتوسط، قال لافروف بحسب ترجمة باللغة التركية لتصريحاته، إن “روسيا ستواصل جهودها للسماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى حلب”.

وقال تشاووش أوغلو، إنه ولافروف اتفقا على الحاجة إلى وقف إطلاق النار في حلب وبقية أرجاء سوريا لكنه أكد أن موقف تركيا بشأن الرئيس السوري بشار الأسد واضح.

رابط المصدر: لافروف: لن نوقف القتال في شرق حلب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً