بايرن ميونخ يوضح لماذا لا يستطيع بيع مولر إلى مانشستر يونايتد

توماس مولر أغلق إدموند ستويبر رئيس المجلس الاستشاري في بايرن ميونخ الألماني الباب في وجه مانشستر يونايتد الإنجليزي فيما يخص مهاجمه توماس مولر. اليونايتد حاول طويلاً التعاقد مع مولر لكنه كان يلقى رفض بات من بايرن ميونخ في المفاوضات، على عكس ما حصل مع المخضرم باستيان شفاينشتايجر الذي انتقل إلى

مانشستر صيف 2015. وفسر مدير البايرن سبب رفضهم البات لبيع مولر عبر القول “توماس مولر لن يلعب أبداً لمانشستر يونايتد. الشركاء والجماهير لن يسامحونا في حال قمنا ببيع اللاعب. لا يهم مقدار الأموال الذي سنحصل عليه من الصفقة”. وأضاف “حالة مولر مختلفة عن حالة شفاينشتايجر، صحيح أن الجماهير كانت غير سعيدة برحيله، لكنها تقبلت ذلك لأنه تقدم في العمر وتخطى عام 32 وقال بنفسه أنه يريد تجربة شيء مختلف”.


الخبر بالتفاصيل والصور


توماس مولر

توماس مولر

أغلق إدموند ستويبر رئيس المجلس الاستشاري في بايرن ميونخ الألماني الباب في وجه مانشستر يونايتد الإنجليزي فيما يخص مهاجمه توماس مولر.

اليونايتد حاول طويلاً التعاقد مع مولر لكنه كان يلقى رفض بات من بايرن ميونخ في المفاوضات، على عكس ما حصل مع المخضرم باستيان شفاينشتايجر الذي انتقل إلى مانشستر صيف 2015.

وفسر مدير البايرن سبب رفضهم البات لبيع مولر عبر القول “توماس مولر لن يلعب أبداً لمانشستر يونايتد. الشركاء والجماهير لن يسامحونا في حال قمنا ببيع اللاعب. لا يهم مقدار الأموال الذي سنحصل عليه من الصفقة”.

وأضاف “حالة مولر مختلفة عن حالة شفاينشتايجر، صحيح أن الجماهير كانت غير سعيدة برحيله، لكنها تقبلت ذلك لأنه تقدم في العمر وتخطى عام 32 وقال بنفسه أنه يريد تجربة شيء مختلف”.

رابط المصدر: بايرن ميونخ يوضح لماذا لا يستطيع بيع مولر إلى مانشستر يونايتد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً