بتوجيهات رئيس الإمارات محمد بن زايد يأمر بتوزيع أراض ومساكن لـ 5828 مواطناً بأبوظبي

بتوجيهات من رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أمر ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بتوزيع أراض ومساكن لـ 5828

مواطناً في إمارة أبوظبي. وذكر مكتب الاتصال الحكومي لإمارة أبوظبي عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الخميس، إن “المساكن المخصصة للمواطنين شملت توزيع 115 وحدة سكنية في مدينة أبوظبي و 129 وحدة سكنية في مدينة العين و 121 وحدة سكنية في المنطقة الغربية”.وأضاف أن “الأراضي السكنية ستشمل توزيع 4065 قطعة أرض في مدينة أبوظبي و1215 قطعة في مدينة العين و183 قطعة في المنطقة الغربية”، وأوضح مكتب الاتصال الحكومي أن “الجهات المختصة ستباشر في غضون أيام تسليم المساكن والأراضي للمواطنين المستفيدين”.


الخبر بالتفاصيل والصور



بتوجيهات من رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أمر ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بتوزيع أراض ومساكن لـ 5828 مواطناً في إمارة أبوظبي.

وذكر مكتب الاتصال الحكومي لإمارة أبوظبي عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الخميس، إن “المساكن المخصصة للمواطنين شملت توزيع 115 وحدة سكنية في مدينة أبوظبي و 129 وحدة سكنية في مدينة العين و 121 وحدة سكنية في المنطقة الغربية”.

وأضاف أن “الأراضي السكنية ستشمل توزيع 4065 قطعة أرض في مدينة أبوظبي و1215 قطعة في مدينة العين و183 قطعة في المنطقة الغربية”، وأوضح مكتب الاتصال الحكومي أن “الجهات المختصة ستباشر في غضون أيام تسليم المساكن والأراضي للمواطنين المستفيدين”.

رابط المصدر: بتوجيهات رئيس الإمارات محمد بن زايد يأمر بتوزيع أراض ومساكن لـ 5828 مواطناً بأبوظبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً