مورينيو يعترف بتواصله مع مساعديه في مواجهة وست هام

جوزيه مورينيو اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه كان على تواصل مباشر مع مساعديه على دكة البدلاء خلال مواجهة فريقه ضد وست هام يونايتد أمس الأربعاء في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية. اليونايتد حقق انتصار عريض بنتيجة 4-1 على حساب وست هام أمس وتقدم للدور نصف النهائي من

المسابقة، فيما لم يتابع مورينيو اللقاء من دكة البدلاء أو المقصورة الرسمية في أولد ترافورد لأنه عوقب من قبل الاتحاد الإنجليزي نتيجة ركله زجاجة مياه في مواجهة وست هام أيضاً يوم السبت الماضي. وتكتم مورينيو على المكان الذي شاهد منه لقاء الأمس لكنه لم ينفي تواصله مع دكة بدلاء “لن أكشف عن المكان الذي تابعت منه المباراة لأنه سر. لكني كنت على اتصال مباشر مع دكة البدلاء، كما أننا عملنا بشكل جيد جداً أمس أثناء التحضير للمباراة”. وأضاف “قدمنا مباراة جميلة، لعب كرة قدم جميلة وهجومية إنه شيء تحبه الجماهير، لكننا بحاجة لتحقيق النتائج الإيجابية أيضاً”.


الخبر بالتفاصيل والصور


جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه كان على تواصل مباشر مع مساعديه على دكة البدلاء خلال مواجهة فريقه ضد وست هام يونايتد أمس الأربعاء في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

اليونايتد حقق انتصار عريض بنتيجة 4-1 على حساب وست هام أمس وتقدم للدور نصف النهائي من المسابقة، فيما لم يتابع مورينيو اللقاء من دكة البدلاء أو المقصورة الرسمية في أولد ترافورد لأنه عوقب من قبل الاتحاد الإنجليزي نتيجة ركله زجاجة مياه في مواجهة وست هام أيضاً يوم السبت الماضي.

وتكتم مورينيو على المكان الذي شاهد منه لقاء الأمس لكنه لم ينفي تواصله مع دكة بدلاء “لن أكشف عن المكان الذي تابعت منه المباراة لأنه سر. لكني كنت على اتصال مباشر مع دكة البدلاء، كما أننا عملنا بشكل جيد جداً أمس أثناء التحضير للمباراة”.

وأضاف “قدمنا مباراة جميلة، لعب كرة قدم جميلة وهجومية إنه شيء تحبه الجماهير، لكننا بحاجة لتحقيق النتائج الإيجابية أيضاً”.

رابط المصدر: مورينيو يعترف بتواصله مع مساعديه في مواجهة وست هام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً